الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 22:02

ثانوية العلوم والتكنولوجيا –الناصرة - تستضيف الفنان سامي خشيبون وفرقته

كل العرب
نُشر: 02/11/17 19:14,  حُتلن: 20:05

 تميز البرنامج بالمتعة والفائدة بعد أن قدموا أجمل الأغاني من التراث اللبناني والسوري والفلسطيني ثم قام الفنان سامي خشيبون بشرح المصطلحات الأساسية في الموسيقى العربية

في أجواء من السعادة والبهجة قدمت فرقة دندنة الموسيقية للتراث الغنائي بقيادة الفنان سامي خشيبون وفرقته ابراهيم برانسي وعزيز نداف يوم الخميس الموافق 2.11.2017 عرضاً شيقاً لطلاب طبقتي العاشرة والحادية عشرة. وذلك ضمن السلة الثقافية , التي ترعاها بلدية الناصرة .

وقد تميز البرنامج بالمتعة والفائدة بعد أن قدموا أجمل الأغاني من التراث اللبناني والسوري والفلسطيني ثم قام الفنان سامي خشيبون بشرح المصطلحات الأساسية في الموسيقى العربية ، وسرد قصة كل أغنية قبل غنائها بصوت الفنان إبراهيم برانسي، كذلك تحدث عن حياة الفنانين والفنانات أمثال وديع الصافي وفيروز.وقد امتلأت قاعة المدرسة بالطلاب والطالبات حيث سمعوا وشاركوا وتفاعلوا بشكل كبير وفعال مع الأغاني التي قدمتها الفرقة .
وقد أشاد مدير مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة المربي حنا أبو العسل بأهمية الفن والموسيقى في بناء الحضارة ومساهمته في إثراء الحياة الاجتماعية خاصة في المدارس ، كذلك أثنى على بلدية الناصرة والتي بدورها تشارك وتساهم بتنظيم وتنفيذ برامج السلة الثقافية.( وافانا بالصور والتفاصيل المربي خالد شدافنه ) 

مقالات متعلقة