أخبارNews & Politics

الطيران الاسرائيلي يغير على موقعين للجيش السوري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غائم جزئي
22

ايلات
غيوم متفرقة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الطيران الاسرائيلي يقصف مواقع للجيش السوري قرب دمشق وحمص

أفادت مصادر صحفية عبرية وعبرية عن غارة للجيش الإسرائيلي في ​سوريا​ الليلة. وكان مراسل النشرة في ​بعلبك​ قد أفاد عن سماع دوي انفجار في قرى العين الجديدة اللبوة في ​السلسلة الشرقية​".فيما لفتت وكالات انباء في سوريا إلى انباء غبر مؤكدة


أفادت مصادر صحفية عبرية وعربية عن "غارة للجيش الإسرائيلي في ​سوريا​ الليلة". وكان مراسل "النشرة" في ​بعلبك​ قد أفاد عن "سماع دوي انفجار في قرى العين الجديدة اللبوة في ​السلسلة الشرقية​". فيما لفتت وكالات انباء في سوريا إلى انباء غبر مؤكدة عن ​غارة اسرائيلية​ إستهدفت منطقة "حسياء" ب​ريف حمص​ الجنوبي المقابلة لمنطقة القاع في ​البقاع​ والدفاعات الجوية السورية تصدت لها.

 

وبحسب الصحف اللبنانية فقد شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي غارتين على جرود السلسلة الشرقية لجبال لبنان، مستهدفاً الاراضي السورية. وقد سمع دوي انفجارين في عدد من القرى البقاعية. ولاحقاً، افادت "الوكالة الوطنية للاعلام" عن سماع دوي انفجارات قوية في جرود رأس بعلبك والفاكهة والعين شمالي بعلبك، اثر تحليق للطيران الاسرائيلي في اجواء المناطق اللبنانية على مستوى منخفض، وتبين ان هذه الانفجارات سببها غارات إسرائيلية على ريفي دمشق وحمص. واطلق الجيش السوري صواريخ في إتجاه الطائرات المغيرة.

كلمات دلالية
الاخوة كفرمندا يواصل حصد النقاط بفوز كبير على طمرة