الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

بنزيما يخرج عن صمته ويرد على انتقادات جاري لينكر

كل العرب
نُشر: 01/11/17 03:20,  حُتلن: 18:11

كان لينكر قد قال منتقدا أداء بنزيما:

كريم بنزيما لاعب مبالغ جداً في تقديره، هدف كل مباراتين في فريق بحجم ريال مدريد أمر غريب

 كسر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما صمته بشأن انتقادات جاري لينكر لمستواه مع ريال مدريد في تغريدات على حسابه في تويتر أثارت جدلا واسعا.


كريم بنزيما

وكان لينكر قد قال منتقدا أداء بنزيما: “كريم بنزيما لاعب مبالغ جداً في تقديره، هدف كل مباراتين في فريق بحجم ريال مدريد أمر غريب.”ورد بنزيما على هذه الانتقادات في مقابلة مع أحد الصحف الفرنسية: “إنه لا أمر مؤسف انتقادات بعض اللاعبين الذين أصبحوا صحفيين، تصرفاتهم تثير فقط المزيد من الكراهية. أشعر بالأسف، بصراحة. لقد عانوا من نفس المواقف، لكنهم ليسوا متضامنين. هناك أقلية صغيرة منهم تتمتع بقول أي شيء عني، كل يوم، لكسب المزيد من الاهتمام..”

مونديال روسيا: “سوف أستغل أي فرصة للعودة للمنتخب الفرنسي، بالطبع أريد أن أعود إلى فرنسا، ليس هناك لاعب كرة القدم لا يحلم باللعب في كأس العالم، أحاول أن أبذل قصارى جهدي في النادي، لن أتحدث كثيرا عن المنتخب، لم يعد مفيدا، ويمكن أن يساء تفسيره، أنا لن أتكلم بعد الآن، سأحاولتأكيد قيمتي على رقعة الملعب فقط..”

عن دور والده في نجاحه: “كلماته دائما تتكرر في رأسي:” عليك أن تكون جادا! الجدية! كنت محظوظا أنه كان دائما إلى جانبي، علاقتنا أكثر هدوأ اليوم مما كانت عليه عندما كنت في الثامنة عشرة من العمر. لا يزال يساندني حتى يومنا هذا، يحضر المباريات، وبعض التدريبات أحيانا..”

مقالات متعلقة

Got