الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

ملعب سخنين يحتضن لقاء المتصدر هبوعيل كوكب ووصيفه الأخوة كفرمندا

حجاج رحال -
نُشر: 01/11/17 03:04,  حُتلن: 18:37

يتربع الفريق الكوكبي على عرش اللائحة برصيد 19 نقطة، حيث يتقدم بثلاث نقاط على الفريق المنداوي

يضطر فريق هبوعيل كوكب الى خوض مباراته البيتية أمام فريق الأخوة كفر مندا على ملعب التدريبات في سخنين المجاور لاستاد الدوحة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ". ويأتي ذلك في أعقاب زرع ملعب كوكب بالعشب الشتوي. وسوف يتم السماح لنحو 350 مشجع من الطرفين لمتابعة اللقاء، بسبب صغر المدرج، يوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف. 

 
أرشيف

ويتربع الفريق الكوكبي على عرش اللائحة برصيد 19 نقطة، حيث يتقدم بثلاث نقاط على الفريق المنداوي.ويواصل فريق هبوعيل كوكب تصدر اللائحة، وذلك بعد فوزه على فريق هبوعيل البعينة بهدفين مقابل هدف واحد. وتفوق الفريق المضيف بهدف للاعب عمر سبع خلال الشوط الأول، لكن تلامذة المدرب صالح نمارنة ردوا الصاع صاعين في الشوط الثاني بهدفين عن طريق المهاجم الهداف محمد أبو ريا، رافعا رصيده الشخصي الى عشرة أهداف من أصل 18 هدفا لفريقه.

ومن الجهة الثانية فقد حقق فريق الأخوة كفر مندا فوزه الرابع على التوالي في عهد المدرب الكناوي وسيم عباس رافعا رصيده الى 16 نقطة، وجاء على حساب فريق بيتار نهاريا بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل له أدهم شبلي وأحمد حجير وبسام أرملي.ويؤكد مدربا الفريقين على أنها مباراة عادية، ولن تقرر هوية الصاعد، وقد أشاد كل منهما بقوة الفريق المنافس.

مقالات متعلقة