الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

الجولة العاشرة في الممتازة تنطلق بلقاء قمة بين هبوعيل كفار سابا وهبوعيل تل أبيب

حجاج رحال -
نُشر: 01/11/17 03:03,  حُتلن: 10:37

يتربع فريق كفار سابا على عرش اللائحة برصيد 25 نقطة، حيث يتفوق على الفريق التل أبيبي، ثالث الترتيب، بثماني نقاط، مع الاشارة الى أن صاحبي المرتبتين الأولى والثانية يصعدان في نهاية الموسم الى الدرجة العليا

يستهل فريقا هبوعيل كفار سابا وهبوعيل تل أبيب، مساء الخميس في تمام الساعة السابعة على استاد لافيتا في كفار سابا، مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الممتازة، وسط توقعات بحضور أكثر من 5 آلاف متفرج.

ويتربع فريق كفار سابا على عرش اللائحة برصيد 25 نقطة، حيث يتفوق على الفريق التل أبيبي، ثالث الترتيب، بثماني نقاط، مع الاشارة الى أن صاحبي المرتبتين الأولى والثانية يصعدان في نهاية الموسم الى الدرجة العليا. وعمليا فان هذه المباراة تجمع فريقين هبطا الموسم الأخير من دوري الأضواء، ويطمح كل منهما من أجل العودة اليه، وكل نتيجة بينهما من شانها أن تصب في صالح الوصيف فريق مكابي الاخاء الناصرة، المتأخر عن كفار سابا بأربع نقاط، وفي نفس الوقت يتفوق بعدد مماثل من النقاط على الفريق التل أبيبي.
وكان فريق كفار سابا قد تغلب على فريق عيروني نيشر بثلاثة أهداف قابل هدف واحد، لكنه خسر جهود لاعبه ياهف أفرياط للابعاد. أما الفريق التل أبيبي فقد واصل تعثره بتعادله أمام فريق هبوعيل كتمون بهدف لكل منهما.

مقالات متعلقة