جامعات / مدارسStudents

اختتام مشروع التوجيه المهني في المشيرفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اختتام مشروع التوجيه المهني في المشيرفة الشاملة

حضر حفل الاختتام عدد من الاهالي حيث وزعت شهادات للطلاب المشاركين الذين اعربوا عن سعادتهم من خلال المشروع الذي فتح لهم آفاق للدراسة الجامعية والاكاديمية مستقبلا


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة المشيرفة الشاملة جاء فيه ما يلي: "اختتم طلاب الصف الثاني عشر في مدرسة المشيرفة الشاملة يوم أمس السبت مشروع كاف مشفيه الذين شاركوا به مع المربية دعاء جبارين في حين ارشدهم السيد الاستاذ محمد اغبارية المسؤول عن المشروع .على مدار عامين من خلاله تمكن الطلاب من تلقي توجيه مهني مختلف حول العديد من المجالات. كما وتواجد في هذا اليوم الاستاذ اياد اغبارية مندوبا عن ادارة المدرسة. شاركا الجميع على الحضور والمشاركة".


خلال حفل الاختتام
وأضاف البيان: "حضر حفل الاختتام عدد من الاهالي حيث وزعت شهادات للطلاب المشاركين الذين اعربوا عن سعادتهم من خلال المشروع الذي فتح لهم آفاق للدراسة الجامعية والاكاديمية مستقبلا. عرضت المربية دعاء جبارين فيديو يعرض جميع الزيارات التعليمية التي قاموا بها الطلاب بالاضافة الى ورشات التوجيه المهني المختلفة. هذا وزار الطلاب يوم الخميس جامعة حيفا كمحطة اكاديمية خلالها تعرفوا الى التخصصات المختلفة والحياة الجامعية واهميتها للطالب من خلال الاستماع الى محاضرة قيمة من بروفيسور توفيق منصور حول علوم الرياضيات في الجامعة في حين تلاه الاستاذ رائف اغبارية بمحاضرة شيقة تحت عنوان قصة نجاح وتجربة اكاديمية من قبل وحدة الامتياز الدراسي التابعة لعمادة الطلبة. وتجولوا في الجامعة للتعرف على المبنى ايضا".
واختتم البيان: "خلال اللقاء الختامي وجه اهالي الطلاب عدد من الاسئلة حول المستقبل الاكاديمي للطلاب ومدى الملاءمة ما بين حبهم للمواضيع وقدراتهم التعليمية. من جهته بارك مدير المدرسة الاستاذ عبد الكريم اغبارية حفل الختام للمشروع متمنيا للطلاب النجاح والتقدم وان يكونوا ضمن المؤسسات الاكاديمية في المستقبل القريب" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية