الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

الرازي الاعدادية في اكسال تنظم رحلة الى بارك التحديات الرياضي اكستريم في عكا

كل العرب
نُشر: 29/10/17 18:04,  حُتلن: 18:07

شارك جميع الطلاب بجميع المحطات بدون خوف بالرغم من انها كانت بالنسبة لهم تحوي تحديات كبيرة وقد عبر جميع الطلاب بلا استثناء عن سعادتهم من المحطات المختلفة

عمّمت مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال بيانًا جاء فيه:"نظّمت مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال رحلة الى بارك التحديات الرياضي اكستريم في عكا، واشتمل اليوم على عدة فعاليات رياضية منها: التسلق على الجدران ספלינג אומיגה מתחם גשרים גשרים bungee B Bun drob sky track bunge Teamgo، وغيرها من المحطات الرياضية الاخرى".


صور من الرحلة

وزاد البيان:"وشارك جميع الطلاب بجميع المحطات بدون خوف بالرغم من انها كانت بالنسبة لهم تحوي تحديات كبيرة وقد عبر جميع الطلاب بلا استثناء عن سعادتهم من المحطات المختلفة والتي أثارتهم بشكل كبير ورائع كما أثنى الطلاب على مستوى الترتيب من الرحلة وعن المشاركة الفعالة للمربين والمعلمين المرافقين لهم في الرحلة".

وأضاف البيان:"بعد الخروج من بارك التحديات تجول الطلاب في مدينة عكا، حيث اطلعوا على معالمها الهامة والمشهورة وبعدها تجول الطلاب في بحر عكا على متن السفن، حيث نالت هذه الفقرة اعجاب الطلاب. ويذكرأنّه أشرف على تنظيم الرحلة مرشد موضوع معرفة البلاد في المدرسة الاستاذ محمد اغباريه ومركز طبقة السوابع في المدرسة الاستاذ قاسم دراوشة، حيث عبّر الأستاذ قاسم عن انطباعه الايجابي بدرجة كبيرة من الرحلة والفعاليات، وقال إنّ "اليوم كان مليئا بالفعاليات ومحطات وتحديات رياضية مثيرة والتي هدفت الى تنظيم مثل هذه الرحلات التي تعمل على اخراج الطلاب من اجواء التعليم الروتينية". كما أثنى على جميع المربين والمعلمين الذين عملوا جاهدين من اجل انجاح هذا اليوم"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة