الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:01

المصادقة على ميزانية مجلس الجديدة المكر لعام 2017

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 29/10/17 13:21,  حُتلن: 17:58

 صادق أعضاء المجلس المحلي الجدد بالاجماع وبرئاسة محمد شامي أبو النمر على الميزانية المالية لسنة 2017 والتي بلغت 100 مليون شيقل

سرد محاسب المجلس جمال كيال بالتفصيل، بنود الميزانية المقترحة، وبعد التداول تم إقرار الميزانية من اول مرة بموافقة أعضاء المجلس من وزارة الداخلية

عقد المجلس المحلي في الجديدة المكر جلسته الثانية بعد فصل أعضاء المجلس المنتخبين وتعين أعضاء مجلس من وزاره الداخلية وعلى رأسهم عفيف عمار وهو نائب حاكم اللواء، وسيمون بن سيمون وشولاميت يفتاح، وبحضور القائم مقام صيّاح حمود.


خلال الجلسة

هذا، وصادق أعضاء المجلس المحلي الجدد بالاجماع وبرئاسة محمد شامي أبو النمر على الميزانية المالية لسنة 2017 والتي بلغت 100 مليون شيقل، وكان على أعضاء المجلس المنتخبين من الجمهور المصادقة عليها منذ أشهر عديدة، في الجلسة التي عقدت في قاعة جلسات المجلس المحلي بحضور المحامي حنا بولس المستشار القضائي ومدير عام المجلس حمد ديب. وسرد محاسب المجلس جمال كيال بالتفصيل، بنود الميزانية المقترحة، وبعد التداول تم إقرار الميزانية من اول مرة بموافقة أعضاء المجلس من وزارة الداخلية.


رئيس المجلس المحلي محمد شامي

افتتح الجلسة رئيس المجلس المحلي محمد شامي، شارحاً أهمية إقرار الميزانية للمجلس، وأكد  أنّه:"شملت بنود الميزانية أغلبية متطلبات التطوير والرعاية والدعم، لمسيرة العمران والتطوير والصيانة في جديدة المكر".
وبعد مناقشتها والرد على تساؤلات الأعضاء تم اقرارها بالأجماع من قبل أعضاء المجلس المحلي من قبل وزارة الداخلية بالأجماع وتم رصد حصة الأسد لمجال التربية والتعليم.

رئيس مجلس جديدة المكر المحلي محمد شامي، قال:"الميزانية الرئيسية تمت الموافقة عليها بالأجماع، ومن الجدير ذكره أنّ المجلس سيعمل جاهداً على الاستمرار بالتقدم بمجال التربية والتعليم"، واضاف بقوله: "سنقوم بتقديم الخدمات لنصل لأفضل حال ونتوجه بدورنا للسكان بأن يلتزم الجميع بدفع المستحقات، نأمل ان نكون عند حسن ظن المواطنين ودائما سنعمل من اجل مستقبل افضل لبلدنا". وتابع شامي:"إنّ الحبل على الجرار وانه سنحت الفرصة الان أمامي لتقديم الخدمة للمواطنين عامة ولطلاب المدارس خاصة، دون اأي عائق" وأكد الرئيس أنّ:"البلدة ستكون ورشة عمل واحة وأن المواطنين سيشهدون نهضة في شتى المجالات"، كما قال. 

مقالات متعلقة