صحةHealth

تمارين تساعد على تفتيت الدهون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تمارين تساعد على تفتيت الدهون

اتباع نظام غذائي لخسارة الوزن والتخلص من الدهون يحتاج أيضًا إلى ممارسة الرياضة بشكل صحيح. موقع العرب.كوم يقدّم لكم أفضل التمارين التي تساعد على تفتيت الدهون! تابعوا معنا...

العرب.كوم يقدّم لكم أفضل التمارين التي تساعد على تفتيت الدهون!


اتباع نظام غذائي لخسارة الوزن والتخلص من الدهون يحتاج أيضًا إلى ممارسة الرياضة بشكل صحيح. موقع العرب.كوم يقدّم لكم أفضل التمارين التي تساعد على تفتيت الدهون! تابعوا معنا...


صورة توضيحية

تمرين رفع الجسم
يقوم هذا التمرين على التمدد بمواجهة الأرض، مع رفع الجسم من خلال إسناد اليدين على الأرض، انزلي جسمك من دون لمس الأرض ومن ثم ارفعيه مجدداً.
تمرين المقص
يساعد هذا التمرين على حرق الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف، مع شد الخصر معه، ما عليك سوى التمدد على أحد جانبيك مع إسناد الرأس على اليد والكوع على الأرض، والعمل على رفع رجلك في الهواء مع الإبقاء على الرجل الأخرى مستندة على الأرض.
تمرين المعدة
هذا التمرين مفيد جداً خصوصاً اذا كنت تعانين من تراكم الدهون في منطقة البطن وحرق الدهون يكفي أن تتمددي على الارض وتثني ركبتيك إلى الأعلى، وتضعي يديك خلف رأسك، ثم ترفعين جسمك مع الحفاظ على القدمين ثابتين.
تمرين الكرسي
على الرغم من أنه تمرين بسيط وسهل الاّ أن فوائده رائعة، خصوصاً لناحية تنحيف القدمين والخصر. ما عليك سوى الإستناد إلى ظهر الكرسي بيديك، وان ترفعي قدمك إلى اليمين تارة وإلى الوراء تارة أخرى، ثم كرري الكرة مع القدم الأخرى.
تمرين نحت الخصر
إن كنت تعانين من الدهون المتراكمة في محيط الخصر ما عليك سوى الوقوف بشكل مستقيم مع فتح القدمين بشكل متوازٍ، ضعي يديك على الخصر، وابدئي بالاستدارة مرة يميناً ومرة شمالاً، مع الحفاظ على القدمين ثابتين.

كلمات دلالية
الحسينية: طفل (عام ونصف) يعلق داخل سيارة