رياضة وشبابSports

وكيل كاسياس يوضح حقيقة انتقاله إلى ليفربول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وكيل كاسياس يوضح حقيقة انتقاله إلى ليفربول

 جلس ايكر كاسياس على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة لبورتو، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً حول مستقبله


نفى كارلو كورتوبيا وكيل أعمال ايكر كاسياس حارس بورتو ما تردد في وسائل الإعلام مؤخراً برحيل موكله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


إيكر كاسياس

وجلس ايكر كاسياس على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة لبورتو، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً حول مستقبله.وأكد سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو على أن سبب استبعاد كاسياس من التشكيلة الأساسية يعود لعدم بذل قصارى جهده في التدريبات، نافياً أن يكون سبب الخلاف بينهما على الهاتف المحمول كما ادعت بعض التقارير، أو بسبب مرتبه المرتفع الذي يصل لخمسة ملايين يورو.

وذكرت العديد من المصادر أن ليفربول أبرز المهتمين بالتعاقد مع كاسياس في الم يركا تو الشتوي، كذلك هناك اهتمام من إيفرتون.ورد كارلو كورتوبيا وكيل أعمال أسطورة ريال مدريد على كل هذه الادعاءات قائلاً “اللاعب هادئ جداً ويشعر بالسعادة كونه لاعباً في بورتو”.

وتابع “ايكر وكونسياو يتحدثان بشكل متواصل في كل يوم، من الطبيعي أن يكون هناك بعض المشاكل أحياناً، اعتقد أن المسألة مجرد وقت فقط حتى يعود للتشكيلة الأساسية”.وإنهى كورتوبيا حديثه “أقرأ كل يوم العديد من التقارير حول رحيله لأندية أخرى، وفي الحقيقة أنا مندهش من هذه الأقوال”.

كلمات دلالية