الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 05:02

تطبيق جديد لتوفير الوظائف للباحثين حول العالم

كل العرب
نُشر: 28/10/17 13:53,  حُتلن: 19:32

يحمل التطبيق اسم "Worky" وهو خاص بأجهزة نظام iOS ويسمح بتوفير الأشخاص وخلق منصة بين أصحاب الشركات والأعمال والشباب الباحثين عن العمل

ذكر موقع "تيك كرانش" الأمريكي أنّ شركة Workey أطلقت تطبيقا جديدا يهدف إلى توفير الوظائف للباحثون عن العمل حول العالم. ويحمل التطبيق اسم "Worky" وهو خاص بأجهزة نظام iOS ويسمح بتوفير الأشخاص وخلق منصة بين أصحاب الشركات والأعمال والشباب الباحثين عن العمل.


صورة توضيحية

وبحسب الموقع الأمريكي فإنّ هذه المنصة ستكون فعالة لاسيما بين أجيال الشباب، أذ كشفت الاستطلاعات أن الشباب يغيرون من وظائفهم بمتوسط كل عامين، قبل أن ينتقلوا إلى عمل أخر.

ويشير الموقع إلى أن هذا التطبيق يقوم بتوجيه بعض الاسئلة للمستخدمين مرتبطة بالمجال الذي يعمل فيه والفرص التي يبحث عنها، ثم بعد ذلك يقوم باقتراح عليه بعض الوظائف المتاحة في المناطق المحيطة به. إلى جانب ذلك، فيمكن لشركات التوظيف والأعمال الاطلاع على الحساب الشخصي للباحثين عن الوظائف والتواصل معهم مباشرة، وتحديد موعد للمقابلة الشخصية.

وبين الموقع أن أكثر من 300 شركة كبرى حول العالم تستخدم التطبيق، من بينهم شركات التكنولوجيا الكبرة مثل "وي وورك" و"ديل إيمك" و"أوراكل" و"ياهو".

مقالات متعلقة