الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

الدوري الاسباني: برشلونة يواجه معركة كروية شديدة ويحل ضيفا على أتلتيك بلباو

كل العرب
نُشر: 28/10/17 11:40,  حُتلن: 18:08

فالفيردي مدرب برشلونة:

إنها مباريات عاطفية وصعبة بالنسبة لي (مواجهة أتلتيك بلباو في الدوري وأوليمبياكوس في دوري الأبطال)

سأركز أولا في مباراة أتلتيك. يجب أن تُلعب بقوة وشجاعة من أجل تحقيق الفوز في ملعب سان ماميس، لأنهم بالتأكيد سيلعبون بنفس الطريقة

يواجه برشلونة معركة كروية شديدة عندما يحل ضيفا على أتلتيك بلباو، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 21:45. ولن تخلو المباراة من العاطفة بالنسبة لإرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، الذي ترك تدريب أتلتيك بلباو من أجل تدريب برشلونة. وقال فالفيردي: "إنها مباريات عاطفية وصعبة بالنسبة لي (مواجهة أتلتيك بلباو في الدوري وأوليمبياكوس في دوري الأبطال)".


لاعبو برشلونة


وأضاف: "سأركز أولا في مباراة أتلتيك. يجب أن تُلعب بقوة وشجاعة من أجل تحقيق الفوز في ملعب سان ماميس، لأنهم بالتأكيد سيلعبون بنفس الطريقة".

ويحتل أتلتيك بلباو المركز الحادي عشر وهو مركز مخيب للآمال، لذلك ينتظر أن يدخل الفريق الباسكي المباراة بهجوم مكثف من أجل تحقيق الفوز. وتعثر بلباو أمام منافسه فورمنتيرا، المنافس بالدرجة الثالثة، بعدما تعادل بهدف لمثله في منافسات كأس الملك الأربعاء وأبدى بينات اتشيبريا لاعب بلباو حزنه بسبب هذه النتيجة. يحظى بلباو بمساندة جماهيرية هائلة على ملعب سان ماميس حيث تعتبر أحد نقاط القوة للفريق خاصة أمام برشلونة حيث إن المواجهات التي جمعت الفريقين في السنوات الأخيرة غالبا ما يغلب عليها الندية والإثارة.

مقالات متعلقة

Got