أخبارNews & Politics

عقد راية الصلح بين عائلات في جت المثلث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عقد راية الصلح بين عائلات في جت المثلث بأجواء من الأخوة والتسامح

شارك في مراسم الصلح العشرات من أهالي جت والعائلات، الذين أثنوا على هذه الخطوة والتي هي رسالة لإنهاء الخلافات والنّزاعات، ولمنع أيّ تطوّرات التي قد تؤدّي إلى العنف في المستقبل


 في أجواء من الأخوة والتسامح، عقدت مساء أمس الجمعة، راية الصّلح بين عائلة أبناء المرحوم سليم وتد من جت المثلث، وكل من عائلة قطاوي، عبد الغني، ابو جودة، سمادة، درباشي، وذلك بعد نزاع دموي بينهم.


الفيديو والصور من مراسيم الصلح في جت

وشارك في مراسم الصلح العشرات من أهالي جت والعائلات، الذين أثنوا على هذه الخطوة والتي هي رسالة لإنهاء الخلافات والنّزاعات، ولمنع أيّ تطوّرات التي قد تؤدّي إلى العنف في المستقبل.

وكان من بين الحضور أعضاء لجنة الصلح التي بادرت وأشرفت على إتمام عمليّة الصلح، الشيخ صياح الطوري، خيري اسكندر عضو، الشيخ مالك حريري، ميمون حريري، ناصر حريري، احمد نصاصرة اسوب نصاصرة، الشيخ احمد ابو حميد، الشيخ ابراهيم العتايبة، الشيخ هاشم عبد الرحمن.

من جانبه شكر الشيخ مالك الحريري العائلات على التعاون في اتمام عقد راية الصلح واصلاح ذات البين دون شروط وقيود، نؤمدًا على ضرورة تحكيم العقل والمنطق في فض الخلافات وحصرها بين المتخاصمين، والترفع عنها. كما حثّ على بث روح التسامح والأخلاق النبيلة.

كلمات دلالية