الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

جولة للمدير العام شموئيل أبواب في مناطق عدّة في النقب

كل العرب
نُشر: 27/10/17 12:58,  حُتلن: 13:08

رغم أن وزارة التّعليم لا تداوم أيّام الجمعة الّا أن المدير العام للوزارة قرّر الخروج الى الحقل ومواكبة المشاريع العمرانيّة في جميع مناطق النقب والترّكيز على المؤسّسات التّعليميّة في المجتمع البدوي 

وصل الى موقع العرب بيان من كمال عطيله الناطق بلسان وزارة المعارف ومساعد المدير العام، جاء فيه: "جولة للمدير العام شموئيل أبواب في مناطق عدّة في النقب. والهدف مواكبة نهضة بناء المدارس والروضات عن كثب: 1. بناء مدارس وروضات جديدة للأطفال بدلا من القديمة. 2. بناء روضات جديدة في الأماكن التي لم يكن فيها روضات. 3. الوقوف عن كثب على عمليّة البناء والتّطوير لجميع المشاريع العمرانيّة في النقب".


خلال الجولة- تصوير: مكتب الوزارة 



واضاف البيان: "رغم أن وزارة التّعليم لا تداوم أيّام الجمعة الّا أن المدير العام للوزارة قرّر الخروج الى الحقل ومواكبة المشاريع العمرانيّة في جميع مناطق النقب والترّكيز على المؤسّسات التّعليميّة في المجتمع البدوي ايمانا بضرورة دعم مؤسّسات الوسط البدوي في جنوبي البلاد والنهوض بجهاز التّعليم في الوسط البدوي تماشيا مع أهداف الخطّة الخماسية الخاصّة بالمجتمع البدوي والتي حدّدها وزير التّعليم نفتالي بينت والمدير العام للوزارة شموئيل أبواب. بدأت جولة المدير العام للوزارة شموئيل ابواب في الوسط البدوي في جنوبي البلاد السّادسة والنصف صباحا وشملت قرى ومناطق عديدة منها : وادي النعم، شقيب السلام ، أبو قويدر ، أبو تلول ، أبو قرينات ، قصر السّر ، عرعرة النقب ، كسيفه ، فورعه ،تل عراد ،كحله، مكحول ، دريجات ، مولداه ، السّيّد ، حوره،لقيّه ، أم بطين ، تل السّبع وراهط . يشار بأنّه رافق المدير العام للوزارة في جولته مساعد المدير العام ايتان فلزنشطاين وليمور كوهين".

مقالات متعلقة