أخبارNews & Politics

نتنياهو يجري فحصًا طبيًا ويزيل ورمين حميدين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
غيوم قاتمة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو يجري فحصًا طبيًا ويزيل ورمين حميدين في جهازه الهضمي

قالت وسائل اعلام عبرية صباح اليوم الجمعة إن رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو قد أجرى صباح اليوم فحصا طبيا روتينيا في جهازه الهضمي وقد تلقى تخديرا لمدة زمنية قصيرة وتمت ازالة ورمين حميدين لديه ومن ثم عاد لمزاولة عمله كالمعتاد

مصادر:

الوزيرة ميري ريجيف وزيرة الثقافة تولت شؤون رئاسة الحكومة لنصف ساعة عندما كان نتنياهو يخضع للفحص الطبي بحيث تم نقل كل الصلاحيات لها


قالت وسائل اعلام عبرية صباح اليوم الجمعة إن "رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو قد أجرى صباح اليوم فحصا طبيا روتينيا في جهازه الهضمي وقد تلقى تخديرا لمدة زمنية قصيرة وتمت ازالة ورمين حميدين لديه ومن ثم عاد لمزاولة عمله كالمعتاد كرئيس للحكومة".


بنيامين نتنياهو

هذا وذكرت وسائل اعلام مختلفة بأن "الوزيرة ميري ريجيف وزيرة الثقافة تولت شؤون رئاسة الحكومة لنصف ساعة عندما كان نتنياهو يخضع للفحص الطبي بحيث تم نقل كل الصلاحيات لها".

وجاء في بيان أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي: "خضع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو هذا الصباح لفحص روتيني لجهازه الهضمي بمستشفى شعاري تسيدك في القدس واجتازه بنجاح. وتمت خلال الفحص إزالة سليلتين (بوليبين) صغيرتين. نُفذ الفحص من قبل مدير قسم أمراض الجهاز الهضمي البروفيسور عيران غولدين وطبيب التخدير البروفيسور يعقوب غوزال. ويتمتع رئيس الوزراء بصحة ممتازة فعاد إلى مزاولة مهامه كاملةً".

واضاف البيان: "وأدلى طبيب رئيس الوزراء الشخصي د. تسفي هيرمان بيركوفيتش الذي اصطحبه أثناء الفحص بالتصريح التالي متطرقاً إلى حالته الطبية خلال السنة الماضية: قبل عدة أشهر تمت إزالة حصاة من المثانة. ومنذ ذلك الحين تتم متابعة حالة الجهاز البولي لرئيس الوزراء نتنياهو. كما أتت الفحوصات المخبرية التي نُفذت مؤخراً بنتائج سليمة تماماً وبيّنت أن ضغط الدم ضمن مستوياته الطبيعية. كما خضع رئيس الوزراء لاختبار لوظائف قلبه ورئتيه ولفحص العينين واجتازهما بنجاح. ويشار إلى أن رئيس الوزراء نتنياهو يستمر في مراجعة طبيب الأنف والأذن والحنجرة وذلك إثر تضيق الجيب اليساري المجاور للأنف من حين لأخر".

كلمات دلالية
شاب من اكسال: صورتي مع السيّاح تعود لـ2017