جامعات / مدارسStudents

فعاليات متنوعة في زلفة وسالم بمناسبة يوم النظافة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فعاليات متنوعة في زلفة وسالم بمناسبة يوم النظافة العالمي

تزامناً مع يوم النظافة العالمي، قام قسم الصحة في مجلس طلعة عارة المحلي وبالتعاون مع مدرستي زلفة الابتدائية والاعدادية سالم، بتنظيم فعاليات نظافة متنوعة في انحاء مختلفة في بلدتي زلفة وسالم. وقد شملت هذه الفعاليات، التي شارك بها طلاب

شملت هذه الفعاليات، التي شارك بها طلاب الصفوف السادسة والسابعة من كلا المدرستين، تنظيف ارصفة وحواشي طرق وساحات لمرافق عامة ومنشآت رياضية 


تزامنا مع يوم "النظافة العالمي"، قام قسم الصحة في مجلس طلعة عارة المحلي وبالتعاون مع مدرستي زلفة الابتدائية والاعدادية سالم، بتنظيم فعاليات نظافة متنوعة في انحاء مختلفة في بلدتي زلفة وسالم.


خلال اليوم
وقد شملت هذه الفعاليات، التي شارك بها طلاب الصفوف السادسة والسابعة من كلا المدرستين، تنظيف ارصفة وحواشي طرق وساحات لمرافق عامة ومنشآت رياضية.
وقال راشد جبارين مسؤول في قسم الصحة في المجلس المحلي : "لقد حرصنا أن نحيي يوم "النظافة العالمي" بهذه الفعاليات الهادفة الى تعميق وتعزيز مفهوم النظافة العامة وفي سبيل الحفاظ على قرانا نظيفة وجميلة، فهذه الانشطة بلا شك تنمّي روح الانتماء وتغرس معاني العطاء والتطوع في مجتمعنا المحلي، وهنا لا بد من تقديم الشكر للطلاب المشاركين على انجاح هذا اليوم الى جانب طاقم المعلمين الذين رافقوهم بالإضافة الى ادارة المدرستين".

كلمات دلالية
القراعين| طفلتنا على قيد الحياة ولا صحة لخبر وفاتها