الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

مصادقة على ملعب البعينة نجيدات لاقامة مباريات الدوري

كل العرب
نُشر: 25/10/17 19:08,  حُتلن: 19:09

اجرت وزارة الاقتصاد، والشرطة اليوم الاربعاء زيارة ميدانية للملعب البلدي

 صادقت الجهات المختصة في كرة القدم، على الملعب البلدي في البعينة نجيدات، وذلك بعد استثمار 2.5 مليون شيكل في الملعب البلدي، وبناء مدرج كبير، اضافة لتوسعة الملعب البلدي واعمال بناء جبارة لإتاحة المجال امام الفرق الرياضية في القرية اقامة المباريات على ملعبها البلدي.



واجرت وزارة الاقتصاد، والشرطة اليوم الاربعاء زيارة ميدانية للملعب البلدي، بحضور رئيس المجلس المحلي، صالح سليمان وامين صندوق المجلس المحلي مروان دلاشه، مهندس المجلس المحلي محمد حمودة ، ومسئولي الملعب وبعد جولة ميدانية وفحص دقيق لكافة منشئات الملعب تمت المصادقة عليه بشكل نهائي، على ان يجرى يوم غد الخميس جلسة تقييم لدراسة اقامة مباريات نهاية هذا الاسبوع في الملعب البلدي البعينة نجيدات. , وجاءت مصادقة الشرطة ووزارة الاقتصاد بعد مصادقة الاتحاد العام لكرة القدم يوم امس الثلاثاء على الملعب البلدي البعينة نجيدات.
وتم تعيين كل من مساعد الرئيس، علي سليمان، مدير قسم المشتريات محمد دلاشه، وماجد دلاشه لتنظيم المعاملات الرسمية مع الشرطة والجهات المختلفة لاقامة المباريات على ارضية الملعب.
يشار الى ان مدير قسم الرياضة بذل مجهودات كبيرة في السنوات السابقة وهذا العام للمصادقة على الملعب، غير انه تعذر عليه الحضور في المراحل الاخيرة للمصادقة على الملعب البلدي .
وقال رئيس المجلس المحلي، صالح سليمان:" ابارك لاهالي بلدي البعينة نجيدات، على افتتاح الملعب البلدي والمصادقة عليه، وبذلك يخفف العبئ الاقتصادي على الفرق الرياضية ويعزز حظوظها في الارتقاء والتقدم، فالهدف هو خلق اجواء جيدة للرياضة المحلية، ونحن نواصل تعزيز الرياضة في البعينة نجيدات، التي كان لمدير قسم الرياضة فيها دور كبير في احيائها وتعزيز البرامج الرياضية المختلفة كما المنشئات بما فيها الملعب البلدي. 

مقالات متعلقة