الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

شفاعمرو: مدرسة عاطف خطيب الاعدادية تحيي يوم اللغة العربية

كل العرب
نُشر: 25/10/17 14:01,  حُتلن: 14:04

شكر مدير المدرسة، الأستاذ معمر صغير الكتاب الضيوف وقدم لهم شهادات التقدير، وأثنى على نجاح اليوم وما تضمنه من رفع شأن اللغة التي تعكس هويتنا وتسجل تاريخنا وتوحد الناطقين بها

وصل الى موقع العرب بيان، جاء فيه: "أحيت المدرسة الاعدادية على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو، يوم اللغة العربية تحت عنوان " لغتي هويتي" الذي اشتمل على عدد من الفعاليات في الصفوف وفي قاعة أشكول بايس والطبيعة المجاورة. واستضافت المدرسة الكتاب والصحافيين: زياد شليوط، حسين الشاعر ومحمد هيبي الذين التقوا بالطلاب، وتحدثوا أمامهم عن خبراتهم ونتاجهم وأعمالهم الأدبية والصحفية، كما قرأوا بعضا من نتاجهم الأدبي وتوقف كل كاتب عند جانب هام ألقى فيه الضوء على أهمية اللغة والمطالعة في تكوين شخصية الانسان الثقف. وعرض مسرح كفرون مسرحيته الجديدة المعبرة " انا لغتي"، والتي تركت أصداء طيبة في نفوس الطلاب".


خلال اليوم

واضاف البيان: "وشكر مدير المدرسة، الأستاذ معمر صغير الكتاب الضيوف وقدم لهم شهادات التقدير، وأثنى على نجاح اليوم وما تضمنه من رفع شأن اللغة التي تعكس هويتنا وتسجل تاريخنا وتوحد الناطقين بها. وشكر كل طاقم اللغة العربية وعلى رأسه مركزة الموضوع، المعلمة سلوى الحاج ومركزة التربية الاجتماعية، المربية هيام عواد وجميع الزملاء على التعاون التام لانجاح هذا اليوم الثري من حيث المعلومات والمضامين والذي ساهم بكشف الطلاب على اللغة والأدب".

مقالات متعلقة