الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

عامر عدوي: شباب طرعان سيعتمد على قدرات مدرب ولاعبين محليين

حجاج رحّال -
نُشر: 25/10/17 13:49,  حُتلن: 20:24

عامر عدوي:

نطمح الى ترميم ما أفسده البعض، فالوضع غير سهل وسنعتمد على قدرات المدرب عمر زرعيني وجميع اللاعبين المحليين رغم أننا أوضحنا للجميع أنه في الوقت الحالي لا تتوفر ميزانية لدفع أجور اللاعبين

عاد عامر عدوي الى تسلم زمام الأمور الادارية في فريق فريق شباب طرعان، ومن معه من اداريين قدامى وجدد، ضمن تنافسه في مباريات دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، على أمل انقاذ ما يمكن انقاذه، بعد أن كان قريبا من التفكك.

عامر عدوي

وقال عامر عدوي: "نطمح الى ترميم ما أفسده البعض، فالوضع غير سهل، وسنعتمد على قدرات المدرب عمر زرعيني وجميع اللاعبين المحليين، رغم أننا أوضحنا للجميع أنه في الوقت الحالي لا تتوفر ميزانية لدفع أجور اللاعبين، ومن يريد التجند لمساعدته مجانا فهو مدعو لذلك، واذا تحسن الحال لاحقا فسنعوضهم".

وقال عامر عدوي إنه "حصل على موافقة مؤقتة من اتحاد كرة القدم لمواصلة تأمين اللاعبين، بعد أن أعلنت الادارة السابقة عن عدم مسؤوليتها عن أي أمر يخص الفريق". كما أكد عامر عدوي على أنه "يرحب بدعم المجلس المحلي اذا توفر، وفي كل الأحوال سيسيّر أمور الفريق مع أو بدون دعمه".
وأوضح عامر عدوي أنه "لن يدخل الفريق في أعباء مالية هو في غنى عنها"، قائلا: "حتى لو كلفني الأمر الهبوط الى الدرجة الثالثة، فإنني لن أقوم بتعزيزه بلاعبين مكلفين لا يمكنني دفع مستحقاتهم، لأننا نتعايش مع الوضع القائم ولن نحيّد عنه".
ووجّه عامر عدوي نداء الى كل من تهمه مصلحة الفريق في دعم مسيرته من خلال العمل الاداري والدعم المالي والمعنوي.

مقالات متعلقة