جامعات / مدارسStudents

طلاب مجد الكروم يشاركون بيوم النظافة العالمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غائم جزئي
22

ايلات
غيوم متفرقة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلاب مدارس مجد الكروم يشاركون بيوم النظافة العالمي بحملة تنظيفات واسعة في القرية

شارك المئات من طلاب كافة مدارس مجد الكروم بيوم النظافة العالمي باشراف قسم الصحة في مجلس مجد الكروم المحلي وعلى رأسه مامون خلايلة الذي عملت ساعات اضافية من اجل اخراج هذا اليوم الى حيز التنفيذ . فمنذ ساعات الصباح انتشر طلاب المدارس في المحا

الجدير ذكره ان طلاب مدارس مجد الكروم وبالتعاون مع ادارت المدرسة يشاركون سنوياً بهذا اليوم الهادف الى تنمية روح التطوع والمحافظة على بيئة نظيفة من النفايات 


شارك المئات من طلاب كافة مدارس مجد الكروم بيوم النظافة العالمي باشراف قسم الصحة في مجلس مجد الكروم المحلي وعلى رأسه مامون خلايلة الذي عملت ساعات اضافية من اجل اخراج هذا اليوم الى حيز التنفيذ . فمنذ ساعات الصباح انتشر طلاب المدارس في المحاور الرئيسية للقرية وقاموا بحملة تنظيفات واسعة .

الجدير ذكره ان طلاب مدارس مجد الكروم وبالتعاون مع ادارت المدرسة يشاركون سنوياً بهذا اليوم الهادف الى تنمية روح التطوع والمحافظة على بيئة نظيفة من النفايات .
المسؤول عن قسم الصحة في مجلس مجد الكروم مامون خلايلة وفي حديث معه قال ان ادارة مجلس مجد الكروم وقسم الصحة يضعون موضوع النظافة والحفاظ على البيئة في سلم أولوياتهم اذ ان العيش ببيئة نظيفة دلاله  على الرقي بالاضافة للمحافظة على سلامة اطفالنا وصحتهم وانه علينا غرس روح التطوع والانتماء بصغارنا لكي ننعم ببيئة نظيفة , فالجميع يود ويريد العيش ببيئة  نظيفة وعلينا جميعاً التكاتف والعمل سوية على تنظيم مثل هذا اليوم طيلة السنة وليس ليوم واحد فقط .

كلمات دلالية
الاخوة كفرمندا يواصل حصد النقاط بفوز كبير على طمرة