الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

المدرب أسامة مريح يبدأ مشواره مع هبوعيل البعينة بلقاء المتصدر هبوعيل كوكب

حجاج رحال -
نُشر: 24/10/17 23:58,  حُتلن: 12:48

 كان أسامة مريح قد افتتح الموسم الحالي بتدريب فريق الأخوة كفر مندا، المتنافس في نفس الدرجة والمنطقة، لكنه أضطر الى انهاء عمله بسبب افتتاحية متواضعة شملت جمع أربع نقاط خلال المباريات الثلاث الأولى

تحمل معها المباراة البيتية لفريق هبوعيل البعينة أمام فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ"، تحمل باكورة اشرافات المدرب الديلاوي أسامة مريح على تدريب الفريق البعيناوي. وسوف تجرى المباراة على ملعب البعينة نجيدات، يوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا.


المدرب اسامة مريح

وتم الاتفاق معه بعد أن أقدمت ادارة هبوعيل البعينة على انهاء عمل المدرب رومان زولو من تدريب الفريق، وذلك في أعقاب الافتتاحية السيئة وآخرها الخسارة أمام فريق بيتار نهاريا بهدف دون مقابل، ليتوقف رصيده عند ست نقاط متأخرا بعشر نقاط عن المتصدر من كوكب.
وكان أسامة مريح قد افتتح الموسم الحالي بتدريب فريق الأخوة كفرمندا، المتنافس في نفس الدرجة والمنطقة، لكنه أضطر الى انهاء عمله بسبب افتتاحية متواضعة شملت جمع أربع نقاط خلال المباريات الثلاث الأولى.
وأكد أسامة مريح على أن هدفه مع فريقه الجديد الانخراط بين الفرق المشاركة في اختبارات الصعود الى الدرجة الأولى، ولا يستبعد اجراء عدة تغييرات على كادر اللاعبين.

مقالات متعلقة