الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

هبوعيل الفريديس يتغلب على النهضة الناصرة بهدفين مقابل هدف واحد

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 23/10/17 22:31,  حُتلن: 07:14

بدأ لاعبو النهضة الناصرة الشوط الثاني كما بدأوا الأول، لكن هذه المرة مع إستغلال أفضل للفرص، ليثمر ذلك عن هدف التقليص عن طريق المهاجم عبيدة طه في الدقيقة الثالثة والخمسين بتسديدة من على حافة منطقة الجزاء

تغلب فريق هبوعيل الفريديس على فريق النهضة الناصرة بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب"، بحضور 200 متفرج على استاد الناصرة - عيلوط. وجاءت الدقائق العشر الأولى لصالح الفريق المحلي، حيث وصل تلامذة المدرب سعيد موعد الى عدة فرص للتهديف عن طريق الشقيقين عبيدة ومحمد طه، لكن الحارس المجرب محمد ناطور (تولدو) كان بالمرصاد لجميع هذه المحاولات. وبعد ذلك دخل تلامذة المدرب ريان طه الى أجواء المباراة، فتسيدوا الموقف باستلامهم زمام الأمور، وترجموا ذلك الى هدف السبق في الدقيقة العشرين بتسديدة رأسية متقنة للاعب فخري بدير. واستمر اللعب سجالا بين الطرفين مع تبادل هجمات، وفي الوقت الذي وقف فيه دفاع الفريديس سدا منيعا، فان دفاع النهضة أخطأ مرة ثانية في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، ليترجم ذلك اللاعب إمام مرعي الى الهدف الثاني.

 

وبدأ لاعبو النهضة الناصرة الشوط الثاني كما بدأوا الأول، لكن هذه المرة مع إستغلال أفضل للفرص، ليثمر ذلك عن هدف التقليص عن طريق المهاجم عبيدة طه في الدقيقة الثالثة والخمسين بتسديدة من على حافة منطقة الجزاء. وبحث النصراويون فيما بعد عن ادراك هدف التعادل، لكن دون جدوى، وبالمقابل كاد لاعبو الفريديس تعزيز النتيجة لولا وقفة الحارس محمد مقصقص. 

مقالات متعلقة