الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

جوارديولا لا يبحث عن الأرقام القياسية مع مانشستر سيتي

كل العرب
نُشر: 23/10/17 03:33,  حُتلن: 16:12

نجح المدرب الإسباني المميز في قيادة السيتيزنس للفوز في 11 مباراة متتالية هذا الموسم ليعتلي صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بعد 9 جولات وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه

 أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أنه لا يبحث عن تحقيق الأرقام القياسية مع السكاي بلوز رغم النتائج المبهرة التي تحققت هذا الموسم.

ونجح المدرب الإسباني المميز في قيادة السيتيزنس للفوز في 11 مباراة متتالية هذا الموسم ليعتلي صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بعد 9 جولات وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه.المدرب التاريخي لبرشلونة سُئل ما إذا كان السيتي سوف ينهي البريميرليج هذا الموسم دون هزيمة، فأجاب “هذا لن يحدث. سوف نخسر بعض المباريات بالتأكيد !”.

وأضاف “أنا هنا لأفوز بالمباراة التالية، ثم التي تليها، ومن ثم سنرى في مايو كيف كان الموسم”.وتابع “أنا سعيد لتحقيق 11 فوزاً على التوالي لأنه يظهر أن بإمكاننا الفوز بعدد كبير من المباريات بشكل متتالٍ”.وأسرد “أن يكون لديك هذا النوع من الإحصائيات هو أمر مثير للسخرية لأن كرة القدم اليوم أصبحت تتطلب الكثير من الأشياء، ولكننا نعلم أنه عندما لا نلعب بشكل جيد، سوف نخسر المباريات !”.

مقالات متعلقة

Got مانشستر