الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

كلية سخنين تحتضن اكثر من 5 الاف طالب أكاديمي مع انطلاق السنة الجديدة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 22/10/17 16:40,  حُتلن: 23:16

مدير عام الكلية نزيه بدارنة بارك للطلاب بالسنة التعليمية الجديدة وتمنى لهم النجاح.

قام البروفيسور خليل بتقديم شرح حول تحول الكلية من كلية اعداد معلمين الى كلية متعددة الأهداف، حيث تقوم بإعطاء تأهيل في مواضيع أخرى مختلفة

احتضنت كلية سخنين لتأهيل المعلمين، صباح اليوم الاحد، اكثر من خمسة الاف طالب أكاديمي مع انطلاق السنة الاكاديمية الجديدة 2017/2018. حيث انضم للكلية هذا العام أكثر من 1200 طالب وطالبة جدد، ليبدأوا مسيرتهم الاكاديمية الجديدة بين جدران الكلية، وقد خصصت ادارة الكلية يوماً توجيهياً لطلاب وطالبات اللقب الثاني في الكلية حيث استمعوا لمداخلات من قبل مدير عام الكلية، نزيه بدارنة، الذي بارك للطلاب بالسنة التعليمية الجديدة وتمنى لهم النجاح.


الفيديو والصور من أجواء افتتاح السنة الدراسية في كلية سخنين

واضاف نزيه بدارنة في حديث خاص معه أنّ طادارة الكلية عملت وتعمل على توفير كافة المسارات التعليمية المطلوبة باللقبين الاول الثاني، وأنّ طلاب وطلابات اللقب الثاني يحظون باهتمام خاص لتأهيلهم كمعلمين ومعلمات مختصين". وأكد بدارنة أنّ "كلية سخنين تسير على الطريق الصحيح على اعلى المستويات ولن يثنينا شيء عن الاستمرار في مسيرة التربية والتعليم رغم وجود صعوبات وعقبات كثيرة".

هذا، وشكر بدارنة طواقم المحاضرين والعاملين وأصحاب الوظائف بالكلية واكد أنّ الكلية وصلت الى ما وصلت اليه بجهد المحاضرين والعاملين فيها وشكرهم على إنجازاتهم وجهودهم التي بذلوها من اجل الكلية.


نزيه بدارنة 

البروفيسور محمود خليل رئيس الكلية أكد على الاستمرار بشفافية ومهنية عالية في الطريق للوصول الى الجامعة. واكد البروفيسور خليل بأن كلية سخنين ناضجة اليوم لنكون أول جامعة عربية في البلاد وهذا بفضل العمل الدؤوب والمكثف الذي يقوم به المحاضرين وأصحاب الوظائف العاملة في الكلية.

وقام البروفيسور خليل بتقديم شرح حول تحول الكلية من كلية اعداد معلمين الى كلية متعددة الأهداف، حيث تقوم بإعطاء تأهيل في مواضيع أخرى مختلفة، حتى يتمكن الجمهور الواسع من التعليم والعمل اسوةً بالكليات في الوسط اليهودي. 
رئيس الكلية البروفيسور محمود خليل تحدث ايضًا امام طلاب اللقب الثاني فبارك لهم اولاً بتخصصهم للقب الثاني واضاف أنّ الكلية ستعتمد على التعليم بالفيدادوغي والبحوث العلمية.


البروفيسور محمود خليل

مقالات متعلقة