سياحةTourism

النمّسا..ساحرة الطبيعة الأوروبية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النمّسا..ساحرة الطبيعة الأوروبية

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

نطير بكم زوارنا الأعزاء اليوم إلى النّمسا الساحرة، والتي تعتبر واحدة من الوجهات الأوروبّيّة الأكثر شعبيّة لقضاء العطلات بالنّسبة للمسافرين القادمين من الشّرق الأوسط، وخصوصًا العائلات الّتي تودّ الاستمتاع بالطّبيعة الخلّابة ذات المروج

تتمتع النمّسا بالطّبيعة الخلّابة ذات المروج الخضراء والبحيرات الصّافية 

تشتهر البلاد أيضًا بمدنها التّاريخيّة، مثل فيّينا وسالزبورغ وإنسبروك


نطير بكم زوارنا الأعزاء اليوم إلى النمّسا الساحرة، والتي تعتبر واحدة من الوجهات الأوروبّيّة الأكثر شعبيّة لقضاء العطلات بالنّسبة للمسافرين القادمين من الشّرق الأوسط، وخصوصًا العائلات الّتي تودّ الاستمتاع بالطّبيعة الخلّابة ذات المروج الخضراء والبحيرات الصّافية صفاء الكريستال، وقمم الجبال المغطّاة بالثّلوج.

النمسا تقع في أوروبا الوسطى. تحدها جمهورية التشيك وألمانيا في الشمال والمجر وسلوفاكيا إلى الشرق وسلوفينيا وإيطاليا من الجنوب، وسويسرا وليختنشتاين من الغرب. يغطي إقليم النمسا 83855 كيلومترا مربعا ( 32377 ميلا مربعا)، ولها مناخ معتدل وجبال الألب.

وتشتهر البلاد أيضًا بمدنها التّاريخيّة، مثل فيّينا وسالزبورغ وإنسبروك، وتحظى بشعبيّة كبيرة بفضل إمكانيّات التّسوّق غير المحدودة، بالإضافة إلى المعالم السّياحيّة الموجودة في مراكز المدن الخلّابة، والكثير من الأماكن السّياحيّة والطّبيعيّة مثل وادي غاشتاين ووادي أوتز، أو لمجرّد قضاء وقت لطيف في أحد المتنزهات أو المقاهي.

تشكّل الجبال قرابة 60% من مساحة النّمسا الكُلّيّة، إضافة إلى كون جزء كبير منها يقع على سفوح جبال الألب الشّرقيّة ممّا جعل من النّمسا مكانًا يجذب الزّوّار وعشّاق الطّبيعة الخضراء من كلّ مكان في العالم، فوفقًا لإحصاء هيئة السّياحة النّمساويّة لعام 2010 بلغ عدد السّيّاح الّذين زاروا النّمسا حوالي 33 مليون زائر.

كلمات دلالية
تقرير: حزب الله يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل