الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

بلدية الطيبة تستقبل 60 محاضرًا جامعيًا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 21/10/17 14:14,  حُتلن: 14:29

المتحدث الرسمي لبلدية الطيبة الاعلامي فالح حبيب تحدث عن المجتمع العربي كأقلية مواطنتها من حقها على البلاد وليس من وجودها في البلاد وما تشهده من تمييز ممنهج بنتيجة "الاتنو-مركزية"

ضمن ترتييب زيارات لمجموعات من خارج المدينة، استقبل، اليوم السبت، في بلدية الطيبة رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور أكثر من 60 محاضرا جامعيا في العلوم السياسية من جامعة تل-ابيب وبروكسل وغيرها، وقد أسهب في حديثه عن مدينة الطيبة والنقلة النوعية التي تشهدها المدينة، مؤخرا، في جميع المجالات والجهود التي تقوم بها الادارة وعن التحديات التي يواجهها المجتمع العربي والسلطات العربية. هذا، وشكر مصاروة جميع الحضور قبل مغادرته القاعة نظرا لالتزامات أخرى.


خلال اللقاء

تلته المحاضرة والمربية د. أماني عويضة التي هي الأخرى التي تحدثت عن ما يجري في المدينة والمجتمع العربي وعن دور المرأة ومكانتها وما يشهده المجتمع من تغيرات في الشأن. أما د. مسلم محاميد فقد تحدث عن الابعاد الدينية وعلاقتها بالسياسية.

المتحدث الرسمي لبلدية الطيبة الاعلامي فالح حبيب تحدث عن المجتمع العربي كأقلية مواطنتها من حقها على البلاد وليس من وجودها في البلاد وما تشهده من تمييز ممنهج بنتيجة "الاتنو-مركزية".

أما د. ثابت أبو راس فقد تحدث عن التغيير الايجابي الحاصل في المجتمع العربي بمجالات كثيرة، لكنه أيضا عرج على التحديات التي تواجه المجتمع العربي. يذكر أنّ الزيارة لاقت استحسان الجميع وقد أعربوا عن سعادتهم واعجابهم بكرم الضيافة 

مقالات متعلقة