الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

هبوعيل أم الفحم يكتفي بالتعادل الأبيض أمام باقة الغربية

حجاج رحّال -
نُشر: 20/10/17 17:57,  حُتلن: 23:48

يرفع فريق هبوعيل أم الفحم رصيده الى النقطة الـ12 ليحتل المرتبة الرابعة بينما يرفع فريق هبوعيل باقة الغربية رصيده الى النقطة الثامنة ليحتل المرتبة العاشرة

اكتفى فريق هبوعيل أم الفحم بالتعادل الأبيض 0-0 في مباراته البيتية امام فريق هبوعيل باقة الغربية في المباراة التي أقيمت على استاد السلام في مدينة أم الفحم وذلك ضمن مبارياته الاسبوع السابع لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية أ.


خلال المباراة 

هذا وقد تميز الشوط الاول بالاداء الفاتر واللعب الحذر والدفاعي من قبل الفريقين الا أن الأداء تغيّر في الشوط الثاني حيث حاول كل فريق من كسب نقاط المباراة الثالثة الا أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي 0-0 ليكتفي كل فريق بنقطة يتيمة.

وبهذا التعادل يرفع فريق هبوعيل أم الفحم رصيده الى النقطة الـ12 ليحتل المرتبة الرابعة بينما يرفع فريق هبوعيل باقة الغربية رصيده الى النقطة الثامنة ليحتل المرتبة العاشرة.

احمد السبع مدرب فريق هبوعيل أم الفحم أشار الى أن فريقه كان الأفضل وخصوصا في الشوط الثاني مشيرا الى أن فريق هبوعيل أم الفحم وصل الى عدة فرص الا أنه لم يستغل واحدة منها معربا عن أمله أن يعود الفريق الفحماوي الى مسار الانتصارات في الاسبوع القادم.

مقالات متعلقة