الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

العقرب لديها إرادة دائمًا في الانتقام من الوزن والجدي تحب اطعمة الكالسيوم

كل العرب
نُشر: 19/10/17 16:43,  حُتلن: 07:19

امرأة العقرب فتكون أولى اهتماماتها هي الحفاظ على وزنها ليكون مناسب لجسمها وترغب دائمًا في الحصول على الرشاقة

لأن هذا البرج من الأبراج الهوائية فتنتمي امرأة برج الدلو إلى قائمة الأطعمة المفيدة والمناسبة لتنشيط الدورة الدموية. تحسن من تدفق الدم إلى أعضاء الجسم. ذلك عن طريق تناول جميع أنواع الأسماك، الخضروات التي تحتوي على الحديد مثل السبانخ، خضروات أخرى كالكرفس، الجزر، الملفوف والبروكلي، ولكي تتوازن الدورة الدموية لابد من تناول الذرة، والكمثرى، واللوز، والجوز. يفضل التقليل من الحلويات والابتعاد تمامًا عن المشروبات الغازية. والتقليل من مشروبات الكافيين كالقهوة والنسكافيه. احرصي على تناول الأطعمة التي تحتوي على الثوم. والجنزبيل، والفلفل الأسود الحار.

برج الجدي
برج الجدي برج ترابي وتتمتع امرأة الجدي بحبها الدائم والمستمر عن الأطعمة والأكلات الغنية بالكالسيوم لكي تدعم أسنانها وتعمل على تقويتها والتخلص من الامه ووجعه المزعج. ترغب في الحفاظ على عظامها وعضلات المفاصل. من المفضل أن تتناول امرأة برج الجدي العديد من الفواكه والخضروات الطازجة والذي يحتوي على الفيتامينات والحديد.

برج العقرب
امرأة العقرب فتكون أولى اهتماماتها هي الحفاظ على وزنها ليكون مناسب لجسمها وترغب دائمًا في الحصول على الرشاقة والمثالية في الوزن. لديها إرادة دائمًا في الانتقام من الوزن الزائد وتسعى للتخلص منه بأي شكل. لذلك لابد من الابتعاد عن الحلويات المليئة بالسكريات التي تتسبب في زيادة الوزن. تناول الأطعمة الصحية والتي تحتوي على الفانيليا، والنعناع، مع تناول الأكلات التي تتخللها الفلفل الحار والشطة.

مقالات متعلقة