معلومات الابراج

الجوزاء يزيد وزنه بشكل ملحوظ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجوزاء يزيد وزنه بشكل ملحوظ والمرأة السرطان تعشق الطبخ والمطبخ

تتميز صاحبات برج الجوزاء بالطباع الحادة والعصبية التي تأتي في صالحهن حيث تساعد بشكل كبير في حرق نسبة كبيرة من الدهون


صاحبات برج الحمل لا يجدن أي مشكلة للخضوع إلى نظام غذائي صحي إلا أن المشكلة الحقيقة تكمن في الاستمرار عليه لفترة طويلة. يفضل لدي صاحبات هذا البرج أن يقمن باختيار نظام غذائي صحي وسريع المفعول للحصول على الوزن المثالي خلال فترة قصيرة حيث يفقدن صاحبات هذا البرج أعصابهم وصبرهم بسهولة ويرجع الوضع لديهن أسوا مما كان عليه.

برج الجوزاء
تتميز صاحبات برج الجوزاء بالطباع الحادة والعصبية التي تأتي في صالحهن حيث تساعد بشكل كبير في حرق نسبة كبيرة من الدهون. قسمي وجباتكِ إلى وجبات صغير خلال اليوم من الممكن أن تصل إلى 7 وجبات لخسارة الكثير من الكيلوجرامات الزائدة عن حاجة جسمكِ كما يجب الامتناع تماماً عن تناول الاطعمة الدسمة والمقلية التي تزيد الوزن بشكل ملحوظ حيث نجد صاحبات هذا البرج يلجأن إلى تناولها لسد جوعهن.

برج السرطان
تعشق المرأة السرطان الطبخ والمطبخ وتميل دائماً إلى عمل الكثير من الوصفات الجديدة. تحرص على عمل وصفات ذات سعرات حرارية منخفضة تساعدها على التخلص من الوزن الزائد وهي غالباً ما تميل إلى تناول السمك والعنب والقرنبيط. من الضروري على صاحبات هذا البرج أن يقمن بالابتعاد التام عن تناول الأطعمة ذات محتوي سكر عالي والمعجنات والخبز الابيض. معرضون غالبية الوقت إلى التوتر والضغط العصبي لذا يسهل اصابتهم بقرح المعدة وامراض الجهاز الهضمي. ي

كلمات دلالية