ثقافة جنسية

العلاقة الحميمة بعد الخمسين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
18

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

العلاقة الحميمة بعد الخمسين..مفيدة للنساء لكنها خطر على الرجال!

أجريت مؤخرًا دراسة شاملة بحثت تأثير ممارسة العلاقة الحميمة على قلوب كبار السن، وأظهرت النتائج أنّ النساء اللواتي تجاوزت أعمارهن 57 سنة تقل نسبة تعرضهن لارتفاع ضغط الدم، المسبب الرئيسي للنوبات القلبية، وذلك إذا ما تكررت العلاقة الحميمية مع

توصل علماء من جامعة ولاية ميتشيجان الأمريكية، إلى أنّ السيدات اللاتي يستمتعن بالعلاقة مع أزواجهن، هنّ الأقل تعرضاً لارتفاع ضغط الدم المفاجئ بنسبة 47% من غير المكتفيات جنسياً.


أجريت مؤخرًا دراسة شاملة بحثت تأثير ممارسة العلاقة الحميمة على قلوب كبار السن، وأظهرت النتائج أنّ النساء اللواتي تجاوزت أعمارهن 57 سنة تقل نسبة تعرضهن لارتفاع ضغط الدم، المسبب الرئيسي للنوبات القلبية، وذلك إذا ما تكررت العلاقة الحميمية مع أزواجهن أسبوعياً.


صورة توضيحية

هذا، وتوصل علماء من جامعة ولاية ميتشيجان الأمريكية، إلى أنّ السيدات اللاتي يستمتعن بالعلاقة مع أزواجهن، هنّ الأقل تعرضاً لارتفاع ضغط الدم المفاجئ بنسبة 47% من غير المكتفيات جنسياً.

وأكد الخبراء أن ممارسة الجنس حتى النشوة مفيدة لصحة المتزوجات لكنه يعرض قلوب أزواجهن للخطر. وكشفت نفس الدراسة أنّ الرجال هم الأكثر تعرضًا لحوادث تصلب الشرايين المفاجئ بنسبة مرتين من زوجاتهم إذا مارسوا معهنّ الجنس لمرة واحدة أسبوعيا على الأقل. يرجع السبب إلى تقدم سن الرجال وتعرضهم لمشاكل تتعلق بالقذف والانتصاب والفشل في إنجاز اتصال جنسي كامل، مسبباً ضغوطاً بالغة على قلوبهم.

كلمات دلالية
إختتام دورة في مهارات الحاسوب للنساء في كفر قرع