أخبارNews & Politics

عكا: انطلاق مهرجان مسرحيد الـ16
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عكا: انطلاق مهرجان مسرحيد الـ16 بأمسية غنائية للفنانة فيوليت سلامة

أنطلق الليلة الماضية (الثلاثاء) المهرجان العكي مسرحيد الـ16 بحضور عضو الكنيست زهيل بهلول ونائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم الجمل ومدير عام المهرجان القاضي المتقاعد فارس فلاح وممثلة عن وزارة الثقافة والرياضة بالاضافة لجمهور عريض وذلك في

تولى عرافة المهرجان عضو الكنيست زهير بهلول الذي هو عضو في إدارة المهرجان حيث شكر بدورة الحضور على المشاركة


أنطلق الليلة الماضية (الثلاثاء) المهرجان العكي "مسرحيد" الـ16 بحضور عضو الكنيست زهيل بهلول ونائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم الجمل ومدير عام المهرجان القاضي المتقاعد فارس فلاح وممثلة عن وزارة الثقافة والرياضة بالاضافة لجمهور عريض وذلك في بستان الباشا في عكا القديمة.


خلال الأمسية
وقد تولى عرافة المهرجان عضو الكنيست زهير بهلول الذي هو عضو في إدارة المهرجان حيث شكر بدورة الحضور على المشاركة واكد ان: "مهرجان "مسرحيد" من أهم المهرجانات ال محلية على الاطلاق وان انطلاقه للسنة السادسة عشر على التوالي يدل على نجاحه واهميته".
مدير عام المهرجان ومؤسسه الاول القاضي المتقاعد فارس فلاح قال في الكلمة التي القاها أنّ: "مهرجان "مسرحيد" أثبت للجميع أنّ للثقافة والفن عنوان وان المهرجان الذي يستقطب انظار الالاف يعتبر من المهرجانات الرائدة في البلاد. وشكر بدوره كل المتبرعين والمتطوعين اللذي يقفون وراء نجاحه. وقد تم خلال الأمسية الاولى تكريم الفنان زيوار بهلول بدرع خاص من ادارة المهرجان على مشاركته وعطائه للمهرجان على مدار سنوات".
وتخلل الامسية الاولى من المهرجان عرضا خاصا ومميزا لفرقة "هيلا" العكية بقيادة الفنان ميسرة مصري. أمّا الفقرة الرئيسية للأمسية الأولى فكانت للفنانة المبدعة فيوليت سلامة التي اتحفت الحضور بحضورها وغنائها المميز اذ تفاعل معه الجمهور بالغناء وبالتصفيق الحار. وستستمر فعاليات المهرجان هذه الليلة ايضاً بعروض مسرحية وغنائية وفنية متنوعة على ان يختتم مساء غد بامسية اخرى من الأبداع الفني المسرحي والغنائي المتنوع.

كلمات دلالية
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة