الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

الطالب احمد ربيع رئيسا لمجلس الطلاب في ثانوية الرسالة نحف

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 17/10/17 13:33,  حُتلن: 18:05

في المرحلة الثانوية وبإشراف وترتيب مركزة التربية الاجتماعية ريم ذباح، تنافس من منصب رئيس مجلس الطلاب ثلاثة طلاب

جرت في مدرسة الرسالة الشاملة في قرية نحف انتخابات لاختيار رئيس لمجلس الطلاب للمرحلتين الثانوية والاعدادية اذ جرت الانتخابات على مدار يومين متتاليين.


خلال الانتخابات

ففي المرحلة الثانوية وبإشراف وترتيب مركزة التربية الاجتماعية ريم ذباح، تنافس من منصب رئيس مجلس الطلاب ثلاثة طلاب هم: أحمد ربيع من الصف الثاني عشر "4 "، محمود عباس من الصف الثاني عشر "3"، أنس صفدي من الصف الحادي عشر "1" . وبعد فرز الاصوات فاز بالرئاسة الطالب أحمد ربيع بعد ان حاز على اعلى نسبة من الاصوات.

أما في المرحلة الاعدادية فقد اشرفت مركزة التربية الإجتماعية لينا عباس ومركز الوقاية طارق عبد الغني (مدينة بلا عنف) على سير الانتخابات وتنافس من خلالها ثلاثة طلاب هم : عمار مطر من الصف التاسع " 5" ، احمد ابو صالح من الصف التاسع" 4 ", آدم اسماعيل من الصف الثامن " 5". وبعد فرز الاصوات اتضح ان الطالب عمار مطر حاز على اكبر نسبة من الاصوات ليتقلد منصب رئيس مجلس الطلاب للمرحلة الاعدادية .
بدوره قام كل من مدير المدرسة الشاملة الاستاذ حسام عباس ومدير المرحلة الاعدادية الاستاذ أيمن مطر بتهنئة الطلاب الفائزين والتشديد على دورهم وشراكتهم كممثلين عن طلاب المدرسة في المسيرة التعليمية والمشاريع المدرسية.

مقالات متعلقة