الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

محمد خطيب: الروح القتالية تميز الاخاء والفريق كتلة واحدة والجمهور يستحق الأفضل

حجاج رحال -
نُشر: 17/10/17 02:51,  حُتلن: 13:16

محمد خطيب:

المباراة صعبة ضد كفار سابا، لكن نحن نريد أن تكون استمرارية لستة انتصارات متتالية حققناها، فالجمهور الوفي يستحق الأفضل دائما، وأعد أن نفرض أسلوب لعبنا بغرض الفوز

يثق المهاجم الواعد محمد خطيب بقدرة فريق مكابي الاخاء الناصرة على تحقيق الفوز في المباراة الخارجية أمام فريق هبوعيل كفار سابا، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على استاد لافيتا، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الممتازة. ويتربع فريق كفار سابا على عرش اللائحة برصيد 19 نقطة، متقدما بنقطة على النصراويين الملاصقين له.


محمد خطيب


وقال محمد خطيب:"المباراة صعبة ضد كفار سابا، لكن نحن نريد أن تكون استمرارية لستة انتصارات متتالية حققناها، فالجمهور الوفي يستحق الأفضل دائما، وأعد أن نفرض أسلوب لعبنا بغرض الفوز".
وكان الفريق النصراوي قد حقق انتصاره السادس على التوالي، وجاء على حساب فريق هبوعيل كتمون بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل له الكابتن أمجد سليمان والمهاجم الواعد محمد خطيب.
وتطرق محمد خطيب الى ما يميز فريقه قائلا:"فريق الاخاء ليس كفريق المواسم الماضية، هذا رابع موسم لي مع فريق الكبار، وهذه أول مرة نحقق فيها أكثر من انتصارين متتاليين، وتحقيقنا 11 فوزا خلال 12 مباراة رسمية ضمن لدوري وكأس التوتو خير دليل على ذلك. المستوى الفني لم يكن عاليا خلال الفوز الأخير على كتمون، لكن الروح القتالية حققت النصر. السر يكمن ببناء الفريق جيدا من قبل المدرب أدهم هادية، فهو كلاعب سابق يعرف الفريق جيدا ويعرف ما يدور في عقول ورؤوس وأذهان اللاعبين ويحسن التعامل معهم".
وأضاف أن "الطاقم المهني أصاب بالتعزيز في الأماكن الناقصة بكل معنى الكلمة، لكي يظهر الفريق كتلة واحدة والمصلحة العامة فوق أي اعتبار".
وعن مستواه الشخصي بعد التماثل للشفاء من اصابة منعته من اللعب طيلة نصف سنة قال:"الحمد لله أشعر أنني أعود الى مستواي المعهود بعد غياب طويل لمدة تزيد عن نصف سنة بدون ممارسة رياضة، الحمد لله أعمل جاهدا للظهور بشكل أفضل، وكلي أمل أن يوفقني الله وأعود الى مستواي المعهود".

مقالات متعلقة