الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 10:02

أدهم هادية قبل مواجهة هبوعيل كفار سابا: روح الانتماء عادت الى الاخاء الناصرة

حجاج رحال -
نُشر: 17/10/17 02:45,  حُتلن: 16:42

المدرب الناجح أدهم هادية:

ما زلنا في بداية الموسم، يجب المحافظة على هذا النجاح خلال المباريات المقبلة. الفريق مندمج ومقنع بمستواه، واللاعبون أحدثوا تغييرا فكريا رفيعا ولا يوجد أي شبع لديهم

قال المدرب الناجح أدهم هادية أن العديد من الأمور تميز فريق مكابي الاخاء الناصرة هذا الموسم، وبفضلها حقق ستة انتصارات متتالية ساهمت بوصوله الى المرتبة الثانية، متخلفا بنقطة وحيدة عن المتصدر هبوعيل كفار سابا، وذلك قبل المواجهة المباشرة بينهما، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على استاد لافيتا، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الممتازة.

 
المدرب ادهم هادية

وقال أدهم هادية: "ما زلنا في بداية الموسم، يجب المحافظة على هذا النجاح خلال المباريات المقبلة. الفريق مندمج ومقنع بمستواه، واللاعبون أحدثوا تغييرا فكريا رفيعا ولا يوجد أي شبع لديهم. اللقاء أمام كفار سابا يعد مباراة اضافية صعبة وعلينا اجتيازها بنجاح. بداية الموسم مشجعة وهدوء نفسي للفوز، لدينا طريقة لعب منظمة نحافظ عليها، وأعد أن نتحسن أكثر وكل فوز يعطينا طاقة أكثر ويعزز الثقة بالنفس، ولدينا فريق عنيد وصلب دفاعيا وفي الجانب الهجومي نسجل الكثير من الأهداف، فروح الانتماء عادت الى الاخاء الناصرة في جميع الجوانب".

كما ويذكر أن الطرفين التقيا قبل عشرة أيام ضمن مرحلة ربع نهائي مسابقة كأس التوتو، وهنا أثبت تلامذة المدرب أدهم هادية علو كعبهم، اذ تغلبوا عليه بهدفين مقابل هدف واحد، ليضمنوا التأهل الى مرحلة نصف النهائي.

وأضاف أدهم هادية: "ليس هناك اختلاف كبير بين الدوري وكأس التوتو، ونحن نستعد بجدية لهذه المباراة، ونعلم أن تغلبنا عليهم ضمن كأس التوتو ليس ضمانا لشيء، ولكن نعد أن نعود بكامل النقاط من كفار سابا". وتطرق أدهم هادية الى الهدوء النفسي الذي يميز فريقه، وأعطى مثالا الى ما حصل في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل كتمون، حيث قال: "من الطبيعي أن كل نتيجة متوقعة وقد نتعرض الى التعادل أو الخسارة، لأن الدوري طويل ومليء بالعقبات، لكن ما يميزنا الهدوء في التعامل مع كل شيء. أمام كتمون أنهينا الشوط الأول بتأخر، وفي الشوط الثاني صححنا الأخطاء بدون أي ضغط، فكان الفوز حليفنا. ولا يمكن نفي أحد من هذا النجاح، لدينا موهبة وفكر وطريق، وهذا ما يميزني كمدرب وأتمنى أن نستمر على هذا المنوال".
وتابع أنه "يتوفر لديه كادر غني من اللاعبين، فلديه امكانيات عديدة لأسلوب المداورة أو التبديلات خلال المباريات". 

مقالات متعلقة