الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

كواد طمرة تختار محمد كنعان مرشحا لرئاسة البلدية في الانتخابات القادمة

كل العرب
نُشر: 15/10/17 10:44,  حُتلن: 12:34

كوادر طمرة في البيان:

افتتح الاجتماع وأداره عضو سكرتارية الكوادر الطالب الجامعي حسين مريسات وكان اول المتحدثين د. محمد سروات حجازي سكرتير الكوادر ومرشحهم السابق لرئاسة البلدية مؤكدا على انطلاق الكوادر لإحراز نصر وتغيير

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس كوادر طمرة جاء فيه ما يلي: "انتخب مجلس كوادر طمرة محمد محمود كنعان مرشحها لرئاسة البلدية للانتخابات البلدية القادمة، حيث حصل ترشيحه على 27 صوتا من أصل 28 من اعضاء مجلس كوادر طمرة وامتنع عضو واحد وذلك بانتخابات سرية جرت مساء اليوم السبت 14.10.2017. وقد حضر الاجتماع العشرات من المؤيدين والضيوف حيث وجهت الكوادر دعوة عامة لهذا الاجتماع.


خلال الاجتماع

وأضاف البيان: "افتتح الاجتماع وأداره عضو سكرتارية الكوادر الطالب الجامعي حسين مريسات وكان اول المتحدثين د. محمد سروات حجازي سكرتير الكوادر ومرشحهم السابق لرئاسة البلدية مؤكدا على انطلاق الكوادر لإحراز نصر وتغيير مع العديد من القوى في المدينة مع مرشح الكوادر لرئاسة البلدية. وتحدثت كذلك عضو بلدية طمرة عن الكوادر الشابة غدير بقاعي التي اكدت على اهمية الدور الذي تقوم به الكوادر كجسم ديمقراطي حقيقي يسعى للتغيير في المدينة ودعت الشباب والنساء للالتفات ودعم الكوادر".

وتابع البيان: "وتحدث كذلك د. وليد عرموش عضو قيادة الكوادر داعيا الجمهور للشراكة بالعمل الجاد من اجل احداث التغيير الحقيقي الذي يخدم الصالح العام. المحامي نضال عثمان عضو سكرتارية الكوادر دعى القوى المختلفة في المدينة للالتفاف حول مرشح الكوادر لتشكيل بديل حقيقي للتغيير في المدينة.
وانطلقت بعد ذلك العملية الانتخابية لانتخاب مرشح الكوادر، ادارت لجنة المراقبة المكونة من فتحي بقاعي وكمال ذياب وعزات بقاعي العملية الانتخابية فأعلنوا ان هناك مرشحا واحدا قدم ترشيحه وأكدوا على الاستحقاق الدستوري بالتصويت على اختيار المرشح".

واختتم البيان: "وتغيب 6 من اعضاء المجلس الـ33 عن الحضور وصوت 26 من الاعضاء مع محمد كنعان وامتنع عضو واحد. بعد انتخابه قام محمد كنعان بيلي مرشح الكوادر بتقديم الشكر لرفاقه على الثقة التي وضعوها به وشكر الحضور والجمهور المشارك في الاجتماع الانتخابي ووجه بعض الرسائل المهمة، اهمها للجمهور الطمراوي بضرورة احداث التغيير الحقيقي في الانتخابات القريبة مؤكدا انه سينافس على رئاسة بلدية طمرة وقيادة البلد وأهلها ويتسلح بإيمانه ورؤيته للتغيير الحقيقي وبالكوادر المهنية في الكوادر والشركاء والحلفاء. وأكد على دور الشباب والنساء في التغيير ومكانتهم التي يجب أن يفرضوها. ودعا لأوسع تحالف بلدي مع قوى التغيير يكون في سلم اولوياته مصلحة طمرة وأهلها لمواجهة سياسة التمييز وإحقاق الحقوق في مجال الارض والمسكن وأهمية العمل كعائلة طمراوية واحدة لمواجهة العنف واجتثاثه" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
258899.01
BTC
0.51
CNY