سياراتًWheels

GMC TERRAIN جديدة بكل المقاييس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

2018 GMC TERRAIN جديدة بكل المقاييس

تتوفر سيارة تيرين 2018 بعدة نسخ؛ تيرين SL، و تيرين SLE، و تيرين SLT، و تيرين دينالي


تجربة مختلفة وجديدة كليًا ستعيشونها مع 2018 GMC TERRAIN، السيارة الكروس أوفر المدمجة، والتي أطلقت لأول مرّة ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية العام الجاري. الهوية الخارجية لـGMC تيرين 2018 حصلت على تغيرات كاملة تضمنت خطوط عصرية جذابة لتوفير المزيد من الديناميكية الهوائية، وزودت بشبك أمامي جديد ومصابيح أمامية وخلفية محدثة، وحصلت السيارة على صادمين أمامي وخلفي جديدين، كما زودت بلمسات كثيفة من الكروم الفضي اللامع في نسخة دينالي.

تأتي سيارة جمس تيرين في المنتصف من حيث الفخامة في هذه الفئة ضمن عائلة سيارات جنرال متورز، لتقع شيفروليه ايكونوكس بفئة أقل منها و كاديلاك XT5 بفئة أعلى منها.

تتوفر سيارة تيرين 2018 بعدة نسخ؛ تيرين SL، و تيرين SLE، و تيرين SLT، و تيرين دينالي. أمّا خيارات المحركات المتوفرة على جمس تيرين 2018 كالتالي:

محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مع تيربو يولد قوة 170 حصان و 275 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات.
محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 252 حصان و 353 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات.
محرك ديزل رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 137 حصان و 325 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.
تتوفر هذه السيارة بنظام دفع أمامي أو دفع رباعي للعجلات بكبسة زر واحدة يتحكم بها السائق.

كلمات دلالية