الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

تعادل نادي جولس والأخوة عرابة 1-1 وأحمد عباس قريب لتدريب العرابيين

حجاج رحال -
نُشر: 14/10/17 14:36,  حُتلن: 18:31

سجل الفريق المحلي هدف السبق في الدقيقة الأولى بعد مخالفة ارتكبها حارس مرمى العرابيين عرسان حمادي، ليحتسب الحكم ركلة جزاء 11م فحولها المهاجم الياس خوري الى هدف التقدم

تعادل النادي الرياضي جولس أمام فريق الأخوة عرابة بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ". وقاد المباراة بنجاح الحكم وسيم أبو شقارة، ابن المغار، وساعده فرناس غانم، ابن ساجور، وايال فاعور، ابن شعب.


من المباراة

وسجل الفريق المحلي هدف السبق في الدقيقة الأولى بعد مخالفة ارتكبها حارس مرمى العرابيين عرسان حمادي، ليحتسب الحكم ركلة جزاء 11م فحولها المهاجم الياس خوري الى هدف التقدم. وبعد ذلك انتقلت السيطرة الى صفوف فريق عرابة بقيادة رشاد دراوشة وعيسى نصار، لكن دون استغلال الفرص. وقد طالب العرابيون باحتساب أكثر من ركلة جزاء 11م، لكن الحكم وسيم أبو شقارة كان حازما. وعند مطلع الشوط الثاني كان لهم ذلك بعد لمسة يد واضحة لأحد المدافعين ليترجمها عيسى نصار الى هدف التعادل. وبعد ذلك لم تسجل أهداف أخرى، ليفترق الفريقان بالتعادل. وقد أبعد اللاعب طارق بياري من جولس بعد مخالفة بدون كرة وتصرفات غير رياضية مع جمهور عرابة، مما سخن الأجواء قليلا في المدرجات بين مشجعي الطرفين، لكن تمت السيطرة على الوضع بسرعة.

ويبدو أن المدرب أحمد عباس، ابن دير حنا، سيتولى تدريب الفريق العرابي حتى نهاية الموسم، إذ هناك تقارب في وجهات النظر، علما أن الإدارة فاوضت أيضا المدرب الشفاعمري زاهي أرملي لاستبدال سعيد حماد. وقد قاد الفريق بشكل مؤقت منار دراوشة الى حين تعيين مدرب رسمي.
 

مقالات متعلقة