الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

عزيزتي..كيف تجذبين انتباه الرجل مولود برج الدلو، الميزان أو الجوزاء؟

كل العرب
نُشر: 12/10/17 18:17,  حُتلن: 07:43

يعشق أصحاب هذه الأبراج الحرية والاستقلال فبمجرد أن قمت بتقييدهم وجدتهم بعيدين تمامًا

التواصل هو جوهر العلاقة مع مواليد الأبراج الهوائية الذين يمتلكون مهارات اتصال كبيرة ويتقنون فن التواصل والحديث

عزيزتي إذا كنت معجبة برجل ينتمي إلى أحد الأبراج الهوائية الدلو، الميزان، أو الجوزاء، فعليك أن تتابعي معنا إذاً هذه النصائح التي يمكنها أن تفيدك في جذب انتباهه خصوصاً وأنها ستجعلك قادرة على معرفة طريقة تفكيره وصفاته..


صورة توضيحية

- الغيرة والصراخ بصوت عال هي من الأشياء المرفوضة عند الأبراج الهوائية.مثلهم مثل التوازن والانسجام والحرية. فإذا كانوا يشعرون بأنهم تحت الضغط العاطفي سيهربون بكل تأكيد. يعشق أصحاب هذه الأبراج الحرية والاستقلال فبمجرد أن قمت بتقييدهم وجدتهم بعيدين تماماً.

- الأشخاص الذين ينتمون لهذه الأبراج الهوائية هم أبراج عقلانيون غير عاطفيين وليست العاطفة هي الطريقة المثلى للوصول إليهم. يفضلون الإفصاح عن الأمور بشكل مباشر وواضح دون إقحام الكثير من المشاعر في بداية العلاقة فقط امنحيهم الوقت والتفهم. فإن أفضل طريقة لجذب انتباهه وكسب قلبه هي بناء الثقة مع مرور الوقت من خلال التواصل وتبادل الأفكار والمغامرات.

- بما أن الأبراج الهوائية تتسم بالذكاء والنشاط فهم أيضاً مفكرون أذكياء يعشقون التحليل. سريعو البديهة ومن المهم جداَ بالنسبة لهم أن يتمكنوا من التعبير عن آرائهم. فكيف يمكن جعل قلوبهم تدق بسرعة؟ نعم من خلال التحفيز الفكري خصوصاً وأنه من المهم بالنسبة لهم أن يشاركوا في العديد من المغامرات الفكرية كمشاهدة فيلم وثائقي أو زيارة متحف.

- التواصل هو جوهر العلاقة مع مواليد الأبراج الهوائية الذين يمتلكون مهارات اتصال كبيرة ويتقنون فن التواصل والحديث. ولذلك عند التحدث مع مواليد هؤلاء الأبراج كوني على دراية عما تتحدثين وركزي على الموضوعات الفكرية. إذا كنت على صلة مع الجوزاء أو الميزان يجب أن تكوني مستمعة جيدة كذلك فهم يجيدون التحدث عن أنفسهم أيضاً.

- من الضروري لجذب الرجل من برج الميزان، أو الدلو، أو الجوزاء أن تكوني متحدثة ماهرة ومثيرة للاهتمام، تستطيعين تحفيز عقولهم بمعركة لفظية ودية. فهم يتمتعون برؤية الأشياء من وجهات نظر مختلفة ولذلك استخدمي مهاراتك الكلامية في إثارة اهتمامه بطريقة أنثوية، ذكية، وحديث مشوق وممتع.


- لا تحاولي ربط الرجل من هذه الأبراج بالتزامات ومطالب ولا تقيديه معك بدلاً من ذلك احترمي طريقة حياته واستقلاليته. فهذه المسألة مصيرية لهؤلاء الأبراج. وفي الحقيقة الدلو والجوزاء أكثر من الميزان.

- يعشق الأشخاص من الأبراج الهوائية التفكير بأشياء جديدة ومجنونة مثيرة للاهتمام. ولذلك إذا كنت مهتمة برجل من أحد هذه الأبراج عليك أن تكوني إيجابية وسعيدة دائماً لا شكوى ولا تذمر. 

مقالات متعلقة