شباب وصبايا

هل أنت على علاقة بشاب جديّ ويسعى للإرتباط حقًا؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هل أنت على علاقة بشاب جديّ ويسعى للإرتباط حقًا؟

إن كان الرجل يفضّل أشخاصًا آخرين عليكِ ويُوليهم أهمية أكبر، فهذا دليلٌ واضح على أنّ قيمتك لديه منخفضة


عزيزتي الشابة، إذا كنت مترددة بشأن علاقتك بحبيبك أو بالشاب الذي تربطك به علاقة، يقدّم لك موقع العرب.كوم بعض العلامات والإشارت التي تدّل على أن الشاب الذي يعجبك، أو الذي ترتبطين به عاطفياً ليس جاداً.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- إن كان الرجل يفضّل أشخاصًا آخرين عليكِ ويُوليهم أهمية أكبر، فهذا دليلٌ واضح على أنّ قيمتك لديه منخفضة، وأنّه لا يصلح لأن يكون شريك حياتك. 

- قد يكون الرجل الذي تنوين الارتباط به متردّداً وغير متأكد ممّا يريد فعله، ما يدلّ على أنّ علاقته بك غير مستقرّة، وقد لا تؤدي إلى الارتباط في نهاية المطاف.

- لا بدّ من أن تشمل الخطط المستقبلية كلا الطرفين. فإن تحدّث الرجل عن خططه المستقبلية من دون أن يذكرك فيها، فهذا يعني أنك لن تكوني موجودة في حياته في المستقبل، وأنه لا ينوي الارتباط بك.

- في كثير من الأحيان يخفي الرجل معلومات كثيرة عن شخصيته وعن حياته وماضيه، وهذا أمر غير محبّذ، لأن إخفاء الرجل المعلومات عن المرأة التي ينوي الارتباط بها يعتبر مؤشراً خطيراً إلى عدم جديته في علاقته معها.

- من الطبيعي أن تكون العلاقة بين شريك حياتك المستقبلي وعائلتك علاقة ودّية، وأن يعمد إلى التواصل مع أفراد العائلة على الدوام. إلا أنّ عدم رغبة الرجل الذي تنوين الارتباط به في لقاء عائلتك والتواصل معها يدلّ على عدم جدّيته في العلاقة معك.

كلمات دلالية