الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

انتخابات مجلس طلاب مدرسة ابن سينا الابتدائية كفرمندا

كل العرب
نُشر: 12/10/17 12:55,  حُتلن: 07:26

مدرسة ابن سينا في البيان: 

بعد أسبوع حافل من الدعاية الانتخابية عرض كل مرشح برنامجه الانتخابي، حيث تنافس على لقب رئيس مجلس طلاب المدرسة سبعة تلاميذ

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا جاء فيه ما يلي: "امتدادا للفعاليات المنهجية واللامنهجية في مدرسة ابن سينا الابتدائية كفرمندا، جرت يوم السبت انتخابات مجلس الطلاب بجو مفعم بالديموقراطية وتقبل للرأي الآخر، والتي كانت اشبه بالانتخابات الرسمية.


خلال الانتخابات

وأضاف البيان: "بعد أسبوع حافل من الدعاية الانتخابية عرض كل مرشح برنامجه الانتخابي، حيث تنافس على لقب رئيس مجلس طلاب المدرسة سبعة تلاميذ، وهم: محمد مهران زيدان الصف السادس أ، ومصطفى زيدان الصف السادس ب، ومعتز زيدان الصف السادس ج، وثائر شناوي الصف السادس د، واحمد قدح الخامس أ، ويوسف عبد الحليم الخامس ب، وخالد قدح الخامس ج، وعلى عضوية المجلس : محمد مهران زيدان الصف السادس أ، مصطفى زيدان الصف السادس ب، معتز زيدان الصف السادس ج، ثائر شناوي السادس د، احمد قدح الخامس أ، يوسف عبد الحليم الخامس ب، خالد قدح الخامس ج، محمد طه الرابع أ، حلا طه الرابع ب، ورد سمحات الرابع ج، احمد زابط الثالث أ، سارة شناوي الثالث ب، باسل قدح الثالث ج".

وتابع البيان: "تعتبر انتخابات مجلس الطلاب واحدة من أهم البرامج السنوية التي تقوم بها المدرسة حيث تتجسد فيها روح الديمقراطية والنزاهة في اختيار من يمثل الطلاب. وقد جرت الانتخابات بأجواء جميلة وهادئة وحصل الطالب يوسف عبد الحليم على لقب رئيس مجلس الطلاب بعد أن فاز على منافسيه، وقد فاز ستة طلاب لعضوية المجلس احمد قدح، محمد مهران زيدان، ثائر شناوي، ورد سمحات، باسل قدح، محمد طه".

واختتم البيان: "وهذا فقد أعرب مدير المدرسة الاستاذ سهيل عيساوي عن سروره وامتنانه بمشاركة كافة الطلاب الفعالة والحماسية, وخاصة تنسيق برامج الدعاية الانتخابية للمرشحين التي فاجأت الجميع بمضامينها وفحواها الهادف اتجاه المدرسة, الطلاب ,المعلمين, والأهالي الكرام. مشددا على أهمية التعاون بين كل مرافق المدرسة من إدارة وهيئة تدريسية وطلاب عندما يضع الجميع هدفا نصب أعينهم يخدم المدرسة وطلابها، وأهمية الروح الرياضية ما بين الطلاب حيث أن الانتخابات اتت من اجل أن يمارس كل طالب حقه في اختيار من هو أفضل وهذه أسس الديمقراطية التي يجب على كل مؤسسة تعليمية أو غير تعليمية أن تتبناها وتسير بحسبها من أجل تحقيق أهدافها. هذا وقد أشرف على الانتخابات مجموعة القادة الطلاب بمرافقة مركز الفعاليات الاجتماعية الاستاذ محمد زيدان وبمساعدة سكرتير المدرسة مأمون زيدان" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة