الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

هبوعيل اكسال مع المدرب الجديد سمير عيسى يواجه آسي جلبواع ضمن الدرجة الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 10/10/17 23:38,  حُتلن: 16:33

 تعاقدت إدارة فريق هبوعيل عماد اكسال مع المدرب الحيفاوي سمير عيسى ليدرب الفريق الكسلاوي حتى نهاية مباريات الموسم الكروي الحالي

يحل فريق هبوعيل عماد اكسال ضيفا على فريق هبوعيل آسي جلبواع، يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية على ملعب تعناخيم، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وتعاقدت إدارة فريق هبوعيل عماد اكسال مع المدرب الحيفاوي سمير عيسى ليدرب الفريق الكسلاوي حتى نهاية مباريات الموسم الكروي الحالي. وبذلك سوف يستبدل المدرب المستقيل آفي سباج، حيث تؤمن الإدارة الكسلاوية بقدرات سمير عيسى وتجربته الوفيرة لقيادة الفريق لكسب بطاقة الصعود إلى الدرجة الممتازة.


المدرب سمير عيسى

ويدخلها الفريق الكسلاوي بعد خسارته البيتية أمام فريق هبوعيل شفاعمرو بهدف دون مقابل، لتكون الخسارة الثانية المتتالية له، ليتوقف رصيده عند تسع نقاط، متأخرا بأربع نقاط عن الصدارة. ويبدو أن المهاجم عومر بوأرون سيعود الى التشكيلة الأساسية، بعد أن دخل بديلا أمام الشفاعمريين. كما انضم اللاعب بن مالكا، على أن يشارك في هذه المباراة. كما سيتم إجراء بعض التغييرات على كادر اللاعبين بعد المباراة.

وقد قدم المدرب آفي سباج استقالته مجددا من منصبه في تدريب فريق هبوعيل عماد اكسال، وذلك للمرة الثانية خلال أسبوعين. وكان سباج قد قدم استقالته قبل أسبوعين في أعقاب الهزيمة أمام فريق شبيرا حيفا بأربعة أهداف مقابل هدف، وأيضا لخلافه مع أحد مسؤولي الفريق. ورغم أن الإدارة الكسلاوية أجرت مفاوضات مع مدربين آخرين، فإنه في نهاية المطاف عاد سباج الى تدريبه، لكن عودته لم تكن ناجحة فأنهى عمله مرة ثانية.

ولدى الفريق المنافس، فانه عاد بفوز خارجي ثمين من هرتسليا، بانتصاره على هبوعيل المحلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل له محمد فودي ومحمد محاميد وعيدان شيفشا.

مقالات متعلقة