الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

بوفون: سأعبر بإيطاليا إلى كأس العالم 2018 في روسيا

كل العرب
نُشر: 09/10/17 03:11,  حُتلن: 00:15

حارس المنتخب الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون:

يجب أن أعبر بِـ إيطاليا إلى روسيا وسأفعل كل شيء من أجل النجاح في ذلك، نتيجة الفوز هي دائماً الأفضل بالتأكيد، لكن علينا التركيز على أكثر من مجرد النتيجة من مباراة مقدونيا

عبر حارس المنتخب الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون عن ثقته في عبور الأتزوري إلى كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، مؤكداً على أن فرصة التأهل لازالت قائمة عبر الملحق كما دافع عن المدرب جيامبييرو فينتورا.


جانلويجي بوفون

وظهر بوفون في مقابلة مع صحيفة “Tuttosport” حيث تحدث عن وضع المنتخب الإيطالي قائلاً “يجب أن أعبر بِـ إيطاليا إلى روسيا وسأفعل كل شيء من أجل النجاح في ذلك، نتيجة الفوز هي دائماً الأفضل بالتأكيد، لكن علينا التركيز على أكثر من مجرد النتيجة من مباراة مقدونيا”.
وأضاف بوفون قائلاً “من يتواجد هنا (مع المنتخب) منذ فترة طويلة عليه أن يساعد اللاعبين الآخرين وخصوصاً الشباب منهم، علينا أن نوجه الفريق لأنه يحتاج إلى التوجيه، إذا قام كل لاعب بالدور المنتظر منه، سنرى الأمور تسير في تحسن مستمر”.
ودافع بوفون عن المدرب فينتورا حيث قال “الهواية المفضلة للكثيرين خلال الفترة الماضية هي مهاجمة المدرب فينتورا وأنا لا أرى ذلك عادلاً، خلال أكثر من عام نجح في تقديم عمل يستحق التقدير، ولا أعتقد أن مباراة أو اثنتين ستغير ذلك”.

مقالات متعلقة