الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

اختر الهدية المناسبة لحبيبك او صديقك بحسب برجه! تابعوا بعض المعلومات..

كل العرب
نُشر: 08/10/17 12:43,  حُتلن: 07:55

مواليد الحوت هم من أكثر الأبراج رومانسية وحساسية، لذا فإن اختيار هدية لهم يجب أن تكون معبرة عن المشاعر الصادقة، سواء كانت مشاعر حب أو صداقة

الجدي:
مواليد هذا البرج من الشخصيات البسيطة التي تقدر فكرة الهدية في حد ذاتها وتقدر المجهود الذي بذل في اختيارها. لذا يمكنك اختيار هدية بسيطة، ودافئة مثل الوشاح الصوف أو القفازات الأنيقة البسيطة. ولتنال الهدية إعجابهم أكثر اطبعوا عليها نقش مخصص لهم مثل حروف اسمهم أو علامة مميزة بالنسبة لهم.


صورة توضيحية

الدلو:
مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات عفوية بين الأبراج، كما أنّه من الصعب معرفة فيما يفكرون أو ماذا يخططون في الخطوة القادمة لأن ما يفكرون فيه ينفذونه في الحال. لهذا اختيار هدية مناسبة لمواليد برج الدلو قد تكون مهمة صعبة ولكن ما يمكننا أن ننصحكم به هو اختيار هدايا غير تقليدية أو اختيار الهدايا التي يمكنكم الاستمتاع بها سويا. فمواليد برج الدلو يقدرون أصدقائهم كثيرا ولذلك فالهدية التي يمكنكم مشاركتها معهم هي الأفضل.

الحوت:
مواليد الحوت هم من أكثر الأبراج رومانسية وحساسية، لذا فإن اختيار هدية لهم يجب أن تكون معبرة عن المشاعر الصادقة، سواء كانت مشاعر حب أو صداقة. هم يقدون الهدايا المصنوعة بالأيدي أو تلك التي تعبر عن ترابطكم أو العلاقة الخاصة التي تجمع بينهم وبين المقربين إليهم. 

مقالات متعلقة