الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

فوز نادي هضبة الجولان على الأخوة عرابة بهدفين دون مقابل

حجاج رحال -
نُشر: 07/10/17 14:28,  حُتلن: 16:48

كانت الأفضلية في الشوط الأول للفريق العرابي، حيث سيطر تلامذة المدرب سعيد حماد على مجريات اللعب منذ البداية، لكنهم أضاعوا فرصا بالجملة

فاز النادي الرياضي هضبة الجولان على فريق الأخوة عرابة بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ"، على ملعب عبلين بحضور 200 متفرج وبادارة الحكم عامر مشيعل ومساعدة عدي أبو الهيجاء ورشاد ناصر ومراقبة فؤاد شامي.


خلال المباراة 

وكانت الأفضلية في الشوط الأول للفريق العرابي، حيث سيطر تلامذة المدرب سعيد حماد على مجريات اللعب منذ البداية، لكنهم أضاعوا فرصا بالجملة. وبالمقابل اعتمد أبناء المدرب وجدي القيش على الهجمات المرتدة السريعة، والتي أربكت دفاع عرابة، لكن دون تسجيل الأهداف.

وفي الشوط الثاني تبدل الحال، فانتقلت السيطرة للفريق المضيف، فأثمر ذلك عن هدفين لصالحه، الأول في الدقيقة الخامسة والستين عن طريق المهاجم أسعد عماشة، والثاني بعد عشر دقائق بواسطة اللاعب جواد اسكندر.

وطالب جمهور عرابة باستقالة الادارة وانهاء عمل المدرب، بسبب جمع الفريق نقطة يتيمة، بينما رفع فريق هضبة الجولان رصيده الى ست نقاط.
وقال مدربه ولاعبه وجدي القيش أن الادارة قدمت طلبا الى محكمة اللطاعة باحتساب فوز اداري على فريق هبوعيل كفر سميع، لاشراك اللاعب ابراهيم مراد بصورة غير قانونية، علما أن المباراة بينهما انتهت بفوز السمعاوين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات متعلقة