الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

اتحاد كفرقرع يفوز 2-1 على هبوعيل دالية الكرمل

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 06/10/17 18:18,  حُتلن: 21:17

الفريق القرعاوي كان السباق بالتسجيل حين استطاع اللاعب محمد كبها من تسجيل هدف السبق الا ان اللاعب ايمن ابو صالح استطاع من ادراك التعادل مرحليا للفريق الديلاوي

حقق فريق اتحاد ابناء كفرقرع فوزه الثاني هذا الموسم حين فاز على فريق هبوعيل دالية الكرمل بالنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على الملعب البلدي كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الرابع لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.


من المباراة

الفريق القرعاوي كان السباق بالتسجيل حين استطاع اللاعب محمد كبها من تسجيل هدف السبق الا ان اللاعب ايمن ابو صالح استطاع من ادراك التعادل مرحليا للفريق الديلاوي.  اللاعب محمد عوّاد عاد وسجل للفريق القرعاوي والذي فاز بالنتيجة 2-1 ليحصد نقاط المباراة الثلاثة. وبهذا الفوز يصعد فري اتحاد ابناء كفرقرع للمرتبة الرابعة برصيد 7 نقاط ، بينما يبقى فريق هبوعيل دالية الكرمل بالمرتبة السادسة برصيد 6 نقاط.

سمير يحيى رئيس إدارة فريق اتحاد ابناء كفرقرع اعرب عن سعادته وفرحته من الفوز مشيرا إلى أنّ: "المباراة ارتقت الى المستوى المطلوب خصوصا من الفريق القرعاوي والذي قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز"، كما وقدم سمير يحيى شكره وتقديره الطاقم المهني ومدرب الفريق وجميع لاعبي الفريق على عطائهم المميز بالمباراة ، كما وقدم شكره لرئيس المجلس المحلي كفرقرع على دعمه المادي والمعنوي للفريق. 

مقالات متعلقة