الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

التعادل سيد الأحكام في مباراة القمة بين هبوعيل أم الفحم وهبوعيل كفركنا

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 06/10/17 17:54,  حُتلن: 22:45

اللاعب ميشيل خليل سجل الهدف الاول في المباراة لصالح فريق هبوعيل كفركنا بالدقيقة الـ25 لينتهي الشوط الاول بتفوق الفريق الكناوي

 اكتفى فريقا هبوعيل أم الفحم وهبوعيل كفركنا بنتيجة التعادل في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة على استاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مبارياته في الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الاولى بالمنطقة الشمالية والتي انتهت بالتعادل 2-2.  هذا وقد تميزت المباراة بالطابع الهجومي واللعب التكتيكي من قبل الفريقين.


خلال المباراة

اللاعب ميشيل خليل سجل الهدف الاول في المباراة لصالح فريق هبوعيل كفركنا بالدقيقة الـ25 لينتهي الشوط الاول بتفوق الفريق الكناوي. وفي الشوط الثاني وبعد مرور 12 دقيقة وبالتحديد بالدقيقة ال57 استطاع فريق هبوعيل أم الفحم من إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب كملئيل بيرتس ليشعل المباراة اكثر واكثر.

الفريق الكناوي عادل وتفوق في المباراة حين استطاع اللاعب أمير نفاع من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه هبوعيل كفركنا بالدقيقة الـ79 من المباراة ، لكن الكلمة الاخيرة بالمباراة كانت لصالح الفريق الفحماوي حين استطاع اللاعب كملئيل بيرتس من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الـ84 ليعلن نتيجة المباراة النهائية 2-2 في مباراة قمة بكل معنى الكلمة.

وبالرغم من هذا التعادل يبقى فريق هبوعيل كفركنا متربعا على عرش دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية برصيد 13 نقطة. 

مقالات متعلقة