الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

تقارير تؤكد إنفصال نجم برشلونة بيكيه والفنانة الكولومبية شاكيرا!

كل العرب
نُشر: 06/10/17 04:06,  حُتلن: 13:32

رغم أن بيكيه وشاكيرا يلتزمان الصمت حول مستقبل علاقتهما العاطفية، التي أسفرت عن وجود طفلين “ميلان وساشا”، لكن مصادر مقربة منهما سربت خبر الانفصال

انتشرت تقارير إعلامية تتحدث عن اتفاق جيرارد بيكيه نجم برشلونة الإسباني، والفنانة الكولومبية شاكيرا على قرار الانفصال بعد علاقة عاطفية استمرت منذ عام 2010، وتحديدا قبل انطلاق منافسات كأس العالم في جنوب إفريقيا.

ورغم أن بيكيه وشاكيرا يلتزمان الصمت حول مستقبل علاقتهما العاطفية، التي أسفرت عن وجود طفلين “ميلان وساشا”، لكن مصادر مقربة منهما سربت خبر الانفصال.ولن تظل حالة الصمت سائدة طويلة من الطرفين، عندما يصدر بيانا رسميا سواء كان مشتركا أو كل طرف بمفرده، لتأكيد صحة المعلومة.

كانت المرة الأخيرة التي ظهر فيها بيكيه برفقة شاكيرا في شهر يونيو الماضي، عندما حضرا حفل زفاف زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي على أنتونيلا روكوزو. ورغم أن بيكيه نشر صورة لشاكيرا برفقة أطفاله قبل شهر في محاولة لنفي وجود مشاكل داخل المنزل، لكن الحقيقة وفقا لتأكيد المصادر أن الفنانة الكولومبية غادر المنزل في برشلونة.

يأتي هذا الخبر الصادم لعشاق شاكيراو بيكيه، في الوقت الذي يعاني فيه نجم برشلونة من ضغوط كبيرة بسبب الأزمة السياسية في كتالونيا، ورغبة الإقليم في الاستقلال عن إسبانيا، وهو أعلن تأييده لهذه المطالب، وبالتالي تعرض لهتافات مهينة في تدريب المنتخب.

مقالات متعلقة

Got