السلطات المحلية

جبهة سخنين تختار الدكتور صفوت أبو ريّا مرشحًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
غيوم متفرقة
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غيوم متفرقة
15

راس الناقورة
غائم جزئي
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غيوم متفرقة
14

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جبهة سخنين تختار الدكتور صفوت أبو ريّا مرشحًا للرئاسة بالإجماع

انتخبت جبهة سخنين الديمقراطية مساء الخميس بالإجماع الدكتور صفوت أبو ريّا مرشحًا للرئاسة في الإنتخابات المحلية المقبلة العام المقبل، وذلك خلال اجتماع عقدت لكوادرها، اعلن خلاله محمد بشير رئيس بلدية سخنين السابق والمرشح السابق للجبهة عن


انتخبت جبهة سخنين الديمقراطية مساء الخميس بالإجماع الدكتور صفوت أبو ريّا مرشحًا للرئاسة في الإنتخابات ال محلية المقبلة العام المقبل، وذلك خلال اجتماع عقدت لكوادرها، اعلن خلاله محمد بشير رئيس بلدية سخنين السابق والمرشح السابق للجبهة عن انسحابه وعدم ترشيح نفسه مجددًا، في حين جرت بعض المداخلات والكلمات كانت ابرزها للمربي حسني ابو يونس.

 
الدكتور صفوت أبو ريا

وبعد اختياره من قبل جبهة سخنين قال الدكتور صفوت أبوريا:"أشكركم جميعا على هذه الثقة الغالية التي سنكون يدا واحدة للعمل على النجاح والتغيير الذي يريده الشارع في سخنين. أكرر واثمن غالياً الثقة التي منحت لي من رفاقي في الجبهة واشكر كل من يساندني وكل شخص يؤمن انني أحمل مشروعاً يستحق التنفيذ".
واضاف:"لقد قمت بدراسة وتفكير عميق قبل ترشيح نفسي لرئاسة البلدية .ونحن على اتصال مع سبعة قوائم عضوية ستعلن دعمها وتحالفها قريباً". وفي حديث مع الدكتور صفوت ابو ريا عن مشروعه قال : "مشروعنا بسيط جداً ويعتمد على الامانة والمهنية فقط لا غير ولا يحتاج لاكثر. وهمنا ان نستعيد بأذن الله حق المواطن السخنيني في بلده. في مشروعنا سيكون خير سخنين لاهلها ولكل اهلها". وتابع:"في مشروعنا لن يُفضل شخص على اخر لقرابته او لاي اعتبار اخر او مصلحة ضيقة. سنصون كرامة المواطن السخنيني بكل ما اوتينا من عزم وقوة وسنضع ابناء سخنين وبناتها في اعيننا وسنصون كرامتهم وسنحصل حقوقهم فقط بالمهنية كما نحصلها في حياتنا اليومية وسننجز ونبني لاهل سخنين ومن اجلهم وليس على حسابهم ونحن وهم مرفوعين الرأس وكرامتنا وكرامتهم محفوظة". 

كلمات دلالية
نقل رئيس الوزراء البريطاني للعلاج المكثّف