الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:02

صحيفة:سان جيرمان يضحّي بنجمه الأوروجواياني إدينسون كافاني بسبب نيمار!

كل العرب
نُشر: 05/10/17 15:20,  حُتلن: 04:07

أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي للفريق، يرغب في بيع كافاني بمبلغ كبير وضم التشيلي أليكسيس سانشيز بعد انتهاء عقده مع أرسنال بالمجان

تحدثت تقارير صحفية عن نية نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتضحية بنجمه الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ باريس سان جيرمان يسعى لمعادلة أوضاعه الاقتصادية بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة ودفع قيمة الشرط الجزائي والتي بلغت 222 مليون يورو، بالإضافة لضم كيليان مبابي من موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء الموسم المقبل مقابل 180 مليون يورو، تجنبًا لانتهاك قانون اللعب النظيف.


كافاني ونيمار

وأوضحت الصحيفة أنّ أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي للفريق، يرغب في بيع كافاني بمبلغ كبير وضم التشيلي أليكسيس سانشيز بعد انتهاء عقده مع أرسنال بالمجان.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ المشكلة الحقيقة هي رفض أرسنال رحيل اللاعب بالمجان، ولذلك سيحاولون تجديد عقده وإن لم يتمكنوا من ذلك، فقد يرحل التشيلي في يناير / كانون الثاني المقبل وستكون وجهته الأقرب مانشستر سيتي. وكان سانشيز قريبًا من الانضمام إلى مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أنّ الصفقة لم تتم بعد رفض الجانرز بيعه. 

مقالات متعلقة

Got