رياضة وشبابSports

باسم سليمان يترأس وفد منتخب اسرائيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

باسم سليمان يترأس وفد منتخب اسرائيل للقاء ليختنشتاين

يترأس الأستاذ باسم سليمان، ابن الناصرة، وفد منتخب اسرائيل للقاء الخارجي أمام منتخب ليختنشتاين، مساء يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة الا ربعا على استاد فادوز ضمن مباريات الجولة التاسعة في المجموعة السابعة. ويأتي هذا الترؤس المميز، كون

يأتي هذا الترؤس المميز، كون باسم سليمان يشغل وظيفة عضو الاتحاد العام لكرة القدم عن مركز مكابي


يترأس الأستاذ باسم سليمان، ابن الناصرة ، وفد منتخب اسرائيل للقاء الخارجي أمام منتخب ليختنشتاين، مساء يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة الا ربعا على استاد فادوز ضمن مباريات الجولة التاسعة في المجموعة السابعة. ويأتي هذا الترؤس المميز، كون باسم سليمان يشغل وظيفة عضو الاتحاد العام لكرة القدم عن مركز مكابي، علما أنه ترأس في الماضي غير البعيد وفودا لمنتخبات اسرائيل في جميع الأعمار والفئات.

باسم سليمان

هذا، ويبقى قلب الدفاع حاتم عبد الحميد، ابن كفر مندا، ومتوسط الميدان مروان كبها، ابن عين السهلة، اللاعبان العربيان الوحيدان في تشكيلة منتخب اسرائيل، بعد أن لم يقم أليشع ليفي، مدرب المنتخب، بدعوة المهاجم المتألق النصراوي مؤنس دبور والمدافع الأيسر طالب طواطحة، ابن جسر الزرقاء. وعلل ليفي ذلك الى سلوكيات اللاعبين، علما أن دبور يتألق مع نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، ويحجز طواطحة موقعا ثابتا في تشكيلة نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني.

كلمات دلالية
افتتاح القاعة التربوية للأطفال في ام الفحم